رانجلر روبيكون تتحول لوحش مرعب

جيب رانجلر روبيكون 6X6 Jeep Wrangler Rubicon حققت مهمة رائعة أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت وهي تميزها بدفع  السداسي 6X6 وهي ميزة تطمح لها العديد من السيارات .

جيب رانجلر روبيكون

جيب رانجلر روبيكون – Jeep Wrangler Rubicon

فقد قامت شركة وايلد بور (Wild Boar) بوضع لمساتها التعديلية على جيب روبيكون – Jeep Wrangler Rubicon وحولتها لوحش مرعب 6X6 ، وحصلت أيقونة الطرقات الوعرة على محرك هيلكات الجبار بشاحن سوبرتشارجر ينتج قوة 707 حصان ، مما يضاعف قوتها .

جيب رانجلر روبيكون ب 6 عجلات

تصميم جيب رانجلر روبيكون – Jeep Wrangler Rubicon

أما الهيكل الخارجي للجيب رانجلر 6X6 فقد حصل على هيكلة معدلة تضمنها صندوق بيك اب ، وقفص حماية ، وشريط ضوئي ضخم ، بالإضافة للمصدات ضخمة والتي تعمل على حماية شبكة التهوية ، وزودت بمصابيح أمامية شرسة ، وبلاضافة للعجلات خاصة المدمجة باللونين الأحمر والبرتقالي للخارجية .

Jeep Wrangler Rubicon

محرك جيب رانجلر روبيكون – Jeep Wrangler Rubicon

أما من الناحية الميكانيكية التي زودت بها سيارة روبيكون 6X6 فقد تم رفع التعليق الهوائي بمقدار بخمسة انش ، بالإضافة للإطارات العملاقة بقياس 35 انش التي توفر للسيارة قدرات مدهشة على الطرقات الوعرة، وحصلت على هيكلة أطول لإحتواء محور العجلات الثالث .

تعديل سيارة جيب رانجلر روبيكون

سعر جيب رانجلر روبيكون – Jeep Wrangler Rubicon

أما بالنسبة لسعر جيب رانجلر 6X6 ، فإنها ستكلف مبلغ كبير حيث تعرضها شركة وايلد بور للشراء مقابل 289 الف دولار أمريكي .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

اخبرونا رايكم أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت عن التعديل المميز التي حصلت عليه سيارة جيب رانجلر روبيكون – Jeep Wrangler Rubicon هل هوه مناسب لها وهل اصبحت اقوى كما رايتم ، تابعونا ليصلكم كل ماهوه جديد عن عالم السيارات والمحركات والسباقات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات …

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}