مواصفات كاديلاك ATS-V 2016 مع الاسعار

مواصفات كاديلاك ATS-V 2016 مع الاسعار، حيث قام رئيس تحرير عرب شفت فادي مؤخراً باختبار قيادة سيارة كاديلاك ATS-V 2016 على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تعد هذه السيارة الرياضية الجديدة كلياً نسخة عالية الأداء من طراز كاديلاك ATS، وصُنعت لتتحدى كلاً من بي ام دبليو M3 وشقيقتها الكوبيه M4 و مرسيدس C63 AMG بخياريها الكوبيه والسيدان.

شاهدوا أيضاً : فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

مواصفات كاديلاك ATS-V 2016

تتوفر كاديلاك ATS-V بنسخيتين؛ كوبيه أو سيدان، رغم إمتلاك السيارتين خيار وحيد المحركات V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 464 حصان و 603 نيوتن.متر من عزم الدوران، المتصلة بجير أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

محرك كاديلاك ATS-V 2016

تصل هذه السيارة الأمريكية التي تعمل بنظام دفع خلفي إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 303 كم/س.

وبالحديث عن المظهر الخارجي لسيارة كاديلاك ATS-V تمتلك السيارة هوية شرسة مع خطوط حادة وفتحات تهوية كبيرة توفر أكبر قدر من الايروديناميكية، وحصلت على العديد من الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون، كما زودت بإطارات قياس 18 إنش ومكابح ستيل بشكل قياسي ومن الممكن طلبها بمكابح بريمبو.

اختلافات بسيطة وصلت على داخلية ATS-V كانت عبارة عن مقاعد ريكارو رياضية جديد ومقود أعرض من المتوفر في السيارة الأساسية كاديلاك ATS.

اسعار كاديلاك ATS-V 2016

اسعار كاديلاك ATS-V 2016

وأخيراً سنتحدث عما ستنافس به هذه السيارة وبقوه سعرها، يبدأ سعر كاديلاك ATS-V سيدان في أسواقنا العربية من 72 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 270 ألف ريال سعودي، أما سعر ATS V كوبيه فيبدأ من 75 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 281 ألف ريال سعودي.

كاديلاك Cadillac هي شركة تابعة لمجموعة سيارات لاكسوري والمالك لها شركة جنرال موتورز. يتم بيعها رسميا في أكثر من 50 بلدا وإقليم، ومن أكثر مبيعاتيها كانت في الولايات المتحدة الأميركية و كندا. أصبحت هذه السيارات مشابها لكلمة “الجودة العالية” لإحتيلالها تقريبا المرتبة الأولى في الجودة، في خارج أمريكا الشمالية تستعمل هناك أصناف أخرى من السيارات منها رولز-رويز.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}