بدأ تسليم سيارات مازيراتي ليفانتي للعملاء في دولة الإمارات

أعلنت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات، وبريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في أبوظبي، عن بدأ تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي للعملاء.

تتوفر حالياً سيارات مازيراتي ليڤانتي في دولة الإمارات في صالات عرض الطاير للسيارات الكائنة في شارع الشيخ زايد في دبي، وشارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة ،وفي صالات عرض بريمير موتورز في الخالدية،وبذلك سوف يتمكن العملاء من اختبار قيادة هذه السيارة الاستثنائية .  تقدم مازيراتي ليڤانتي تجربة قيادة فائقة الفخامة على طرقات دولة الإمارات،  تتنوع بين القيادة على الطرقات الممهدة في شوارع المدن والقيادة على الطرقات الجبلية الوعرة التضاريس في الفجيرة ورأس الخيمة ومدينة العين .

ظهرت ليڤانتي للمرة الأولى رسمياً في دولة الإمارات كسيارة نموذجية، وذلك بعد أسابيع قليلة من كشف الستار عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي. وبهدف تحقيق أعلى معاييرالجودة والحفاظ على التقاليد العريقة لمفهوم ’ صنع في إيطاليا ‘ ، توجهت مازيراتي نحو الاستثمار الاستراتيجي في خط إنتاج جديد في مصنع ميرافيوري التاريخي بمدينة تورينوالإيطالية .  وترافق ازدياد وتيرة الإنتاج مع توزيع أولى السيارات حول العالم .

وبهذه المناسبة ، قال حسام حسني ، نائب رئيس فيراري ومازيراتي في شركة الطاير للسيارات :  ” لمسنا قدراً كبيراً من الاهتمام والطلبات منذ الكشف عن مازيراتي ليڤانتي في دولة الإمارات ؛  ولكن الآن وأخيراً يمكن لعملائنا الاستمتاع بتجربة قيادة هذه السيارة المتميزة. إنها بلا شك سيارة رائعة ، ويدرك العملاء الذين قاموا بتجربة قيادة هذه السيارة على الطرقات الممهدة والوعرة ،  القدرات الهائلة التي تتمتع بها السيارة . وتمكنت مازيراتي من خلال ليڤانتي بتحقيق الأداء الوظيفي الرائع والقدرات الهائلة للقيادة على الطرقات الوعرة مع المحافظة على أسلوب وأداء سيارات مازيراتي الذي نعشقه”.

وتتوفر ليڤانتي في خيارين هما ليڤانتي وليڤانتي S ، ويتميز كلاهما بأحدث التكنولوجيا المتطورة لمحرك مازيراتي سداسي الأسطواناتV6  ، ذو سعة 3 ليتر بخاصية التيربو الثنائي . ويؤمن محرك ليڤانتي إس 430 قوة حصانية لتصل السيارة إلى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 5.2 ثانية فقط، بينما تبلغ السرعة القصوى 264 كم/ساعة، ويؤمن محرك ليڤانتي 350 قوة حصانية لتصل السيارة إلى سرعة 100 كم/ساعة في 6.0 ثوان، بينما تبلغ السرعة القصوى 251 كم/ساعة.  ويعتمد النموذجان على علبة تروس أوتوماتيكية ZF بثماني سرعات مع اختيار أنماط القيادة: “عادي”، أو “نمط القيادة المعززة من حيث التحكم والكفاءة” I.C.E،أو “رياضي” أو “على الطرقات الوعرة”.

وتتواجد ليڤانتي هنا لتعزيز متعة أي عاشق لقيادة السيارات الرياضية اعتماداً على ميزات عالية الأداء مثل الاستخدام المكثف للمواد خفيفة الوزن، والتوزيع الأمثل للوزن بين الأمام والخلف 50:50%، ومركز الثقل الأدنى وأفضل كفاءة إيروديناميكية في فئتها. وبالتوازي مع ذلك، تتكامل تجهيزات القيادة على الطرقات الوعرة، بما في ذلك النوابض الهوائية القياسية، ومخمدات الصدمات Skyhook التي يتم التحكم بها كهربائياً ونظام الدفع الرباعي الذكي، لتتحول السيارة إلى خيار أمثل للمسافرين وعشاق المغامرة على حد سواء.

كما تأتي ليڤانتي مجهزة بمجموعة واسعة من الخيارات والمحتويات الجديدة بما في ذلك النظام المتكيّف لتثبيت السرعة مع وظيفة التوقف والانطلاق، ونظام التنبيه من حوادث الاصطدام الأمامية ونظام المكابح الآلية المساعدة في حال الطوارئ، ونظام تحذير مغادرة المسار، وكاميرا الرؤية المحيطية، وشاشة اللمس قياس 8.4 بوصة والمستوى الرفيع من التخصيص الذي يتضمن باقتين حديثتين هما الفاخرة والرياضية. ومع ليڤانتي، تهب رياح جديدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات SUV ، بما يكفل تلبية متطلبات الشغف والذوق والتفرد الذي لطالما تميزت به سيارات مازيراتي على مدى أكثر منقرن.

تتوفر سيارة مازيراتي ليڤانتي في صالات عرض الطاير للسيارات وبريمير موتورز بأسعار تبدأ من 329 ألف درهم إماراتي لنموذج ليڤانتي ، ومن 369 ألف درهم إماراتي لنموذج ليڤانتيS،ويشمل السعر ضمان لمدة 3 سنوات غير محدد الكيلومترات، وخدمة صيانة لمدة 3 سنواتأو 60.000 كيلومتر.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}