جي ام سي تيرين بقبضة فريق عرب شفت

قام فريق عرب شفت بتجربة قيادة جي ام سي تيرين 2017 ، تجسّد جي ام سي تيرين التمازج المثالي بين المظهر الأنيق، والإفادة العملية، والكفاءة العالية. تمّ الارتقاء بتصميم تيرين 2017 الجريء انطلاقاً من أدق التفاصيل وصولاً إلى التصميم الجديد لغطاء المحرك ، مع واجهتين أمامية وخلفية مع لمسات الكروم، ومصابيح LED جديدة للإضاءة خلال النهار، كما يبرز الشبك المميز مكوناً من ثلاث قضبان تبرز عراقة جي ام سي في أسلوب عصري جديد.

تعد جي ام سي إحدى الماركات الأمريكية التي برزت بشكل واضح في عالم السيارات خلال الفترة السابقة ، والتي اثبتت من خلال أدائها الرائع وشكلها المميز وحجمها العملاق ، أنها سيارة صممت بالفعل من أجل المهام الصعبة ، وشيئاً فشيئاً  أصبحت هذه الشركة تخطو بخطوات ثابته نحو التميز والابداع .

وتتوافر هذه السيارة بمجموعة من الالوان المميزة بنسختين وهما تيرين Nightfall بالفئات SLE-2 وSLT ، هذا بالإضافة إلى أربعة الوان خارجية وهم: الأبيض، والأسود الأونيكس، والجرافيت الرمادي المعدني، والأحمر المعدني.

من حيث التصميم الخارجي لسيارة جي ام سي تيرين فانها تتمتع بمقدمة أكثر قوة وشراسة وبدى ذلك بشكل واضح على المصابيح الأمامية والتي جاءت مقسومة إلى نصفين ومزودة بتقنية الإضاءة النهارية LED  ، هذا بالإضافة إلى الشبك الأمامي الذي جاء بتصميم كبير نسبياً ومكون من عدد من الخطوط الأفقية المصنوعة من الكاربون الفابير و يحمل في منتصفه شعار الشركة المصنعة جي ام سي .

 أما عن المصد الأمامي فجاء خالياً من التفاصيل ، واكتفت الشركة المصنعة بإضافة المصابيح الضبابية على أقصى جوانب المصد ، كما حصلت هذه السيارة على الإطارات المصنوعة من مادة ألومنيوم اللامعة بقياس 18 إنش هذا بالاضافة الى الأضلاع السوداء القاتمة .

جاءت جي ام سي تيرين بعدد من الوسائد الهوائية تصل إلى ست وسائد ، هذا بالاضافة الى كاميرا خلفية لسهولة الاصطفاف ، فضلاً عن المزايا الاخرى ، كالتنبيه الصوتي والمرئي عند الخروج عن المسار ، بالاضافة إلى اصدار التنبيهات للحركة المرورية الموجودة بالخلف ونظام الكشف عن النقطة العمياء عند القيادة والتنبيه في حالة الخطر وإنذار الاصطدام الأمامي، والإنذار الخلفي لدعم ركن السيارة.

اما داخلية جي ام سي تيرين فقد حصلت على اقمشة مقاعد و تابلوه امامي جديد بالاضافة الى التعديل في النظام الترفيه بأكمله من خلال اضافة شاشات ملونة تعمل باللمس قياس 7 إنش توفر لك تحكّماً في كافة خيارات الترفيه، والمعلومات، ونظام الملاحة المتوفر.

اما المحرك فقد حافظت جي ام سي تيرين على محركاتها بدون أي تجديد؛ المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 182 حصان و 232 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 301 حصان .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}