نشرت مرسيدس صور رسمية لـ CLS الجديدة كلياً

في خطوة جميلة وجديدة بعالم السيارات تقوم الشركات بإطلاق سياراتها بهيئتها التجريبية للصحفيين لتجربتها وأخذ الانطباعات الأولية عنها. ووصلت  CLS-Class الجديدة كلياً إلى الصحفيين لتجربتها.

وحصلت CLS الجديدة على تحديث كامل من حيث تصميمها الخارجي والداخلي والمحركات وتقنيات القيادة وذلك لمواجهة المنافسة القوية في هذه الفئة عبر كل من أودي A7 وبي ام دبليو الفئة السادسة سابقاً.

ومع وجود التمويهات التي تحيط بالسيارة إلا أنه يمكن توقع التصميم النهائي لها من الخارج حيث جاءت  بمصابيح قطرية وشبك مرسيدس المعتاد، الخلفية بدورها تأتي بتمويهات أكثر ولكننا نرى طرف المصابيح الأفقية الشبيهة بفئات كوبيه من مرسيدس.

اما داخليتها فقد حصلت على تحديث مميز مستوحى من شقيقاتها الأكبر S-Class و E-Class بشاشتي العرض الكبيرتين والكونسول الوسطي الانسيابي مع أداة التحكم بالنظام في نهايته. واكدت مرسيدس بأن داخلية الجيل الجديد من CLS-Class أصبحت أكبر وأكثر راحة للركاب والسائق وحسنت مساحة الرأس للركاب الخلفيين بشكل ملحوظ.

تمتلك CLS 450 التي تمت تجربتها محرك 6 سلندر بسعة 3.0 لتر ينتج 367 حصان وعزم دوران 500 نيوتن-متر. لن يتوفر هذا المحرك الجديد من مرسيدس وحيداً على الإطلاق وسوف يرتبط به نظام كهربائي مدعوم ببطاريات 48 فولت تستخدم في نظام التوقف المؤقت عند إشارات المرور.

لن ننتظر وقت كثير لنرى CLS-Class الجديدة كلياً بشكل كامل فمن المنتظر الكشف عنها في معرض لوس أنجلوس المقبل

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}