فريق أكاديمية ضمان إلى مسقط للمنافسة على لقب جولتي عُمان للكارتينغ

تستضيف حلبة مسقط سبيدواي (1.15 كلم)منافسات الجولتان السابعة والثامنة من بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغ يومي الجمعة والسبت المقبلين. وستشهد المنافسات مشاركة أكاديمية ضمان للسرعة بسبعة سائقين باتوا على أتم الاستعدادا للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى في مختلف الفئات.

هذا ويتألف فريق أكاديمية ضمان للسرعة من الثلاثي علي الشامسي (في رصيده 3 منصات تتويج)، أحمد السعدي (ضمن الخمسة الاوائل)وعبدالله القبيسي (في رصيده فوزين متتاليين في التجارب التأهيلية)وههم سيستأنفون القيادة بروح الفريق الواحد لانهاء السباق في المراكز الخمسة الأولى ضمن فئة مايكرو ماكس.

أما البطلة الإماراتية الصاعدة حمدة القبيسي، فستشارك ضمن فئة ميني ماكس وقد سبق لها وأن أنهت سباق مسقط في الموسم الماضي محتلة المركز الثالث وفازت بداية هذا الموسم على حلبة العين. في حين ستشارك شقيقتها الكبرى آمنة في فئة جونيور ماكس.

المنافسة على لقب فئة سينيور ماكس ستكون حامية جداً والتي ستشهد مشاركة أحمد الخميسي (في رصيده منصتي تتويج) الذي يسعى إلى تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم بعد الانتصار الكبير على حلبة الفرسان بأبوظبي في أكتوبر الماضي. أما سعيد آل علي فسيكون مشاركاً ضمن فئة DD2 المتطلبة جداً.

وعن جولتي مسقط،صرح روبرت كريغان، مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقات: “لقد أنهينا النصف الأول من موسم 2015-2016 بشكل جيد مع 6 منصات تتويج، سنعقد اجتماعاً لتقييم سائقينا في القريب العاجل وأعتقد بأن النتائج ستكون إيجابية جداً. أما بالنسبة لسباق مسقط، فقد سبق لنا وأن شاركنا في الموسم الماضي على الحلبة الرائعة ونجحت حمدة في تحقيق المركز الثالث. أتوقع بأننا قادرين على انهاء هذا التحدي على منصة التتويج هذا العام أيضاً.”

تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية ضمان للسرعة تعنى بإعداد جيل جديد من سائقي الحلبات أطلقتها كل من أبوظبي للسباقات والشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان. وهي أكاديمية لطالما حلم بطل سباقات التحمل الإماراتي العالمي خالد القبيسي في تأسيسها، فأصبح الحلم حقيقة بفضل إصرار القبيسي وأبوظبي للسباقات والدعم الكبير الذي وفرته الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمانالتي رأت في هذه المبادرة فرصة لدعم وتشجيع الشباب المواطن لاكتساب مهارات وقدرات فريدة داخل وخارج الحلبة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}