صورة توقعية لسيارة اودي Q3 الجديدة

بالرغم من أن أودي Q3 قد حصلت على تحديثات جديدة في سبتمبر الماضي، إلا أن الشركة الألمانية قد بدأت بالفعل في اختبار الجيل الجديد منها و الذي شوهد قبل عدة أشهر و هو يتخفى تحت غطاء سميك من التمويهات.

و مع تلك التمويهات تمكن موقع Automedia من تصميم صورة توقعية لها، استوحى فيها التصميم من Q5 الجديدة كلياً، و من Q2 الجديدة كلياً و الأصغر حجماً، حيث حصلت السيارة على خطوط تصميمية حادة و أخرى منحنية، منحتها منظراً هجومياً و رياضياً في نفس الوقت.

ستكبر Q3 في الحجم قليلاً لتتميز عن Q2 الأصغر حجماً، و ستُبنى على قاعدة عجلات MQB التي ستساعدها في تقليل وزنها بصورة ملحوظة رغم ازدياد حجمها، كما أنها ستُزوَد بمجموعة من محركات التيربو المكونة من 3 و 4 سلندرات، و سترتبط هذه المحركات بنواقل حركة يدوية مكونة من 6 سرعات أو أوتوماتيكية ثنائية الكلتش، و ستأتي مع نظام الدفع الأمامي بصورة قياسية، مع توفر خيار نظام الدفع الرباعي كواترو للفئات الأعلى.

قد تحصل كذلك Q3 الجديدة كلياً على فئات هجينة، و فئة RS Q3 عالية الأداء بعد الكشف عنها بفترة، إذ يتوقع أن نراها في معرض فرانكفورت الذي سيُقام في سبتمبر 2017 قبل أن تُطرح في الأسواق في ذات العام، أو في بداية 2018.

Share this post

البحث