سيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي

كشفت شركة لاند روفر عن السيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي موديل 2016 فى معرض دبي الدولي للسيارات ، و لقد أعلنت شركة لاند روفر بان السيارة الجديدة ستكون أفخم و أقوى سياراة ضمن اسطول سيارات الشركة المصنعة ومن المتوقع أن تبدأ بالوصول الى كافة الوكلاء على متسوى العالم في الربع الاخير من العام الحالي ، وكما وتواجدت سيارت لاند روفر التي شاركة في بطولة فيلم جيمس بوند الجديد الذي يحمل اسم Spectre.

تتوافر السيارة بواجهة امامية شرسة و عريضة الحجم ، و الشبك الامامي مصنوع من المعدن مما يعطي للسيارة لمسة فخامة ذلك بخلاف وجود فتحة تهوية في اسف المصد الامامي واسفل المصابيح الامامية ، اما من الجانب فلا يوجد انحناءات او خطوط مموجة ، ومن الخلف فالسيارة ضخمة و الاسطبات عمودية ذلك بالاضافة الى وجود جناح خلفي أعلى باب الصندوق .

المقصورة الامامية تبدو فخمة للغاية وذلك بفضل تصميم المقاعد الانيق والجلد الفاخر المغطي للكونسول الوسطي و عجلة القيادة ذلك بالاضافة الى الشاشة في التابلوه الامامي المعلوماتية و من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق ، اما من المقاعد الخلفية فهي واسعة و يوجد شاشاتان من اجل الترفيه للركاب .

تمتلك سيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي بمحرك V8 بقوة 550 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س.

يبدأ سعر رنج روفر 2016 من 389 ألف درهم إماراتي، أما سعر رنج روفر فوج 2016 فيبدأ من 509 ألف درهم إماراتي، ويبدأ سعر رنج روفر اوتوبيوجرافي من 679 ألف درهم إماراتي، وأخيراً سعر رنج روفر SV اوتوبيوجرافي يبدأ من 989 ألف درهم إماراتي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}