تعيين بينوا تيير مديراً ادارياً لاودي فولكس واجن الشرق الأوسط ابتداءً من الأول من يونيو

أعلنت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعيين بينوا تيير  (45 عاماً) مديراً ادارياً جديداً لها في دبي. ويحمل بينوا معه أكثر من 15 عاماً من الخبرة العالمية في أودي حيث يأتي انضمامه إلى أودي فولكس واجن الشرق الأوسط بعد اتمامه لست سنوات في منصب المدير الإداري لأودي فرنسا. ومن منصبه الجديد، سيرأس علامة أودي في المنطقة عبر الدول الـ11 التي تعمل فيها.

ويأتي تيير خلفاً لـ تريفر هيل الذي أتم ثلاث سنوات ناجحة في الشرق الأوسط، وهو ينتقل الآن لقيادة المشروع الاستراتيجي للتدويل في مقر أودي في إنغولشتات ألمانيا.

سيركز تيير على الفرص المتاحة لأودي في السوق العالمي من خلال مراجعة الأشخاص الذين يتم توظيفهم والوكلاء الذين يتم تعيينهم ومواقع عملياتهم والمنتجات التي يسوقونها وتوقيت عرضها في السوق.

بمناسبة قبوله التعيين في أودي فولكس واجن الشرق الأوسط علق بينوا تيير قائلاً: “أتطلع قدماً لهذا المنصب الجديد بعد التجارب الناجحة في الهند وأوروبا. ولدينا مجموعة من الطرازات الجديدة هذا العام للشرق الأوسط، وشبكة وكلاء متفانين في عملهم، والتكنولوجيا الأفضل للخدمة والصيانة. سينصب تركيزنا المطلق على خدمة العميل وخصوصاً في مجال خدمات ما بعد البيع. ”

بينوا تيير حاصل على ماجستير من جامعة غلاسكو (اسكتلندا) و شهادة DESS من جامعة ليل (فرنسا) وشهادة دبلوم من جامعة IPAG لإدارة الأعمال (باريس-فرنسا). وبدأ مسيرته المهنية مع مجموعة فولكس واجن في العام 1999 في منصب مدير المبيعات في أودي فرنسا، وقبل ذلك، عمل بينوا في قسم تطوير الوكلاء لعلامتي ساب وهوندا. في العام 2001 تم تعيين بينوا رئيساً بلعمليات في أودي فرنسا، وفي العام 2003 تمت ترقيته الى منصب المدير الاداري للمبيعات.

وفي العام 2006، تم تعيين بينوا تيير مديراً ادارياً لأودي الهند وكان طرفا فعالاً في تأسيس أودي الهند التابعة للشركة الأم هناك.

بالإضافة الى لغته الأم الفرنسية، يجيد بينوا اللغة الانجليزية والالمانية بطلاقة. وفي أوقات فراغه يستمتع الفرنسي بممارسة الرياضة ومشاهدتها ويعشق التصوير.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}