تعرف على سيارات المغني الأمريكي 50 سنت

يمتلك مغني الراب الأمريكي كرتس جيمس جاكسون المعروف بلقب  50 سنت  مجموعة كبيرة من السيارات الخارقة نستعرضها معكم في هذا التقرير.

ضم أسطول سيارات 50 سنت البالغ من العمر 39 عاماً العديد من السيارات المعدلة والنسخ الخاصة، ونبدأ بالسيارات الرياضية وأبرزها ولامبورجيني مورسيلاجو ، ولامبورجيني افينتادور بالإضافة إلى وفيراري  F50 ،فيراري 430F  ، وفيراري 599 جي تي او، وفيراري اف 40 وفيراري انزو .

 

وجمع 50 سنت عدداً من السيارات الفارهة مثل : ورولز رويس جوست ، رولز رويس فانتوم، وبنتلي مولسان .

 ويتباهى  50 سنت بسيارة بونتياك 8|،رنج روفر  HSE بالإضافة إلى دراجته النارية وطائرته الخاصة وسيارته النفاثة CarJet التي صنعت خصيصاً له.

 وقد أهدى غير بمناسبة ذكرى ميلاده الثانية نسخة مصغرة من سيارته مرسيدس ML.

ويعرض 50 سنت بعض من سياراته للبيع بين حين وآخر، وكان آخرها لامبورجيني افنتادور التي نشر صوراً لها في حزيران من العام 2014 على انستغرام لكنه لم يكشف عن سعرها.

ويذكر أن أقوى حادث تعرض له 50 سنت كان في حزيران 2012 عندما اصطدمت شاحنة ضخمة بموخرة سيارته شيفروليه سوبربان على إحدى طرق مدينة نيويورك الأمريكية وأصيب وقتها بجروح في رقبته وظهره ونقل على إثرها إلى المستشفى.

ويعد 50 سنت خامس أغنى مغني راب وفقاً لمجلة فوربس حيث بلغت ثروته 140 مليون دولار في 2014، كما يمتلك 50 سنت فريقاً خاصاً به يشارك في سباقات ناسكار الأمريكية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}