تجربة قيادتنا لسيارة اودي RS3

نعرض لكم اليوم متابعي عرب شفت تجربة مميز للسيارة الالمانية سيارة السيدان الرياضية عالية الأداء أودي RS3 ، هذه السيارة الصغيرة عالية الأداء التي تقع ضمن فئة سبورت باك تعتمد على الجيل الثالث من طراز اودي A3 وتنافس اودي ار اس 3 كلاً من مرسيدس CLA 45 AMG و بي ام دبليو M2 و فورد فوكس RS.

تجربة قيادتنا لسيارة اودي RS3

نشاهد اعزاءنا الكرام ان الطابع الرياضي على سيارة السيدان بشكل كبير في تصميم الواجهة الامامية ، حيث نشاهد الشبك الامامي في الوسط جاء بتصميم كبير الحجم بشكل سداسي كما انه يتمتع بتصميم غزلي اسود اللون مما يعطي للسيارة لمسة رياضية ، اما على جانبي السيارة نلاحظ المصد الامامي بفتحات تهوية بتصميم مستطيلي و بشبك مغزلي هذا الامر يساعد في تحسين ديناميكية الهواء .

صور اودي RS3

نرى ايضا أن المصابيح الامامية جاءت بتصميم حاد مستطيلية الشكل بتقنية LED و بغطاء محرك ياتي بتصميم انسيابي بحجم كبير ، اما على جانبي السيارة متابعينا عرب شفت نشاهد الانحناء الممتد و المسحوب من المصابيح الامامية و حتى الاسطبات الخلفية ، و في الاسفل نرى انحناء اخر ممتد من الاطارات الامامية و حتى الاطارات الخلفية و مثل هذه التصميمات يعطي للسيارة تصميم رياضي كذلك الاطارات فهي بتصميم رياضي بمقاس 18 إنش .

جنط اودي RS3

اما التصميم الخلفي لسيارة اودي ار اس 3 فهي مميز للغاية حيث يوجد جناح خلفي صغير الحجم على الصندوق و الاسطبات ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة أما في اسفل المصد نلاحظ بعض اللمسات من الكروم اللامع و مخرجي عادم الوقود بتصميم بيضاوي على جانبي المصد الخلفي  .

اودي RS3 من الخلف

وصولاً الى داخلية سيارة أودي RS3 حيث نشاهد اللون الاحمر جميل حول فتحات المكيف و على عجلة القيادة و ونلاحظ أن الخيوط على المقاعد و الكونسول الوسطي ، الدركسيون جاء بتصميم رياضي و الكوسنول الوسطي عريض الحجم و ونشاهد شاشة الملاحة بمقاس 7 إنش تعمل باللمس .

داخلية اودي RS3

تعتمد اودي ار اس 3 على محرك مكون من خمس اسطوانات محدث، مصنوع من الألومنيوم مما خفف من وزنة بمقدار وصل إلى 26 كيلوغرام، سعة 2.5 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 400 حصان و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) اس ترونيك من سبع سرعات ثنائي التعشيق، وتعمل هذه السيارة بنظام كواترو للدفع الرباعي للعجلات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س محددة إلكترونياً أو 280 كم/س محددة إلكترونياً أيضاً.

سعر اودي RS3 موديل 2017 يبدأ من 61,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 229,700 ريال سعودي .

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}