بوغاتي فيرون ضحية حادث في رحلة جبلية

نُشرت قبل عدة ايام صوراً لسيارة بوغاتي فيرون وهي بين الأحجار في مكان منحدر، ونتشرت هذه الصورعلى مواقع التواصل الإجتماعي ورجحوا بان تكون أثناء جلسة تصوير لسيارة بوغاتي فيرون.

يزيد ثمن سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس عن 2.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9 مليون و 376 ألف ريال سعودي، عندما كانت متوفرة للبيع لدى شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية.

A post shared by Rodrigo Muñoz (@rmunoz4u) on

وتوفرت صور إضافية وفيديو لنفس هذه السيارة على الصخور تؤكد بأن هذه  الأسطورة قد تعرضت لأضرار كبيرة في هيكلها، حيث قرر مالكها أن يؤخذها في رحلة على الطرق الوعرة ليلتقط لها صوراً احترافية معتقداً بأن سيارته الخارقة تستطيع أن تقتحم هذا النوع من الطرق .

 تظهر في الصور المرفقة أعزاءنا متابعي عرب شفت أضراراً بسيطة تعرض لها هيكل سيارة بوغاتي فيرون، ولكن تكلفة تصليح سيارة بهذا السعر لا يمكن مقارنتها بالسيارات اليومية الاستخدام، لأن سعر إصلاح هذه الأضرار سيبلغ عشرات الآلاف من الدولارات بدون أي شك.

تمتلك سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس محرك W16 سعة 8.0 لترمع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 410 كم/س.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}