بطل الفورملا 1 يكشف عن نسخه خاصة من مرسيدس ايه كلاس

أخذ سائق فريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1 وبطل سباق جائزة أبوظبي الكبرى للعام 2014 لويس هاميلتون قسطاً من الراحة بعيداً عن حلبة السباق في أبوظبي يوم الخميس (26 نوفمبر 2015)، ليحضر الظهور الأول العالمي لطراز ChampionA 45 4MATIC Worldمن مرسيدس-AMG. وأقيم حفل الإطلاق خلال فعالية حصرية بحضور نخبة من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام على الجزيرة الراقية “نايا نوراي”. وبإنتاج محدود يشمل 250 سيارة فقط على مستوى العالم، فإن الإصدار الخاص لسيارة A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG سيكون متاحاً للبيع خلال الربع الأول من 2016.

ويتواجد لويس هاميلتون حالياً في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الجولة الأخيرة من سباق بطولة الجائزة الكبرى لهذا الموسم، حيث سيحصل أيضاً على لقبه الثالث لبطولة السائقين، والذي ضمن الفوز بها قبل انطلاقة السباقات الثلاثة الأخيرة من الموسم. ويشهد سباق جائزة أبوظبي الكبرى مشاركة 10 فرق و 20 سائقاً يتنافسون في الجولة الأخيرة من سباقات الجائزة الكبرى الـ 19 لكل من بطولة العالم للسائقين، وبطولة العالم للمُصنّعين. وتهيمن مرسيدس حالياً على البطولة، حيث يتصدّر الترتيب لويس هاميلتون، يليه نيكو روزبيرغ.

وانتزعت مرسيدس لقب بطولة المُصنّعين للعام 2015 خلال سباق الجائزة الكبرى في روسيا، متفوقة على فريقي فيراري وويليامز. وكان هاميلتون قد ضمِن بالفعل كأس FIA Pole، حيث نجح في الانطلاق من المركز الأول11مرة حتى الآن خلال هذا الموسم.

ورحّب ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى دايلمر الشرق الأوسط والأدنى بالفريق البطل خلال إطلاق طراز   A 45 4MATIC World Champion  من مرسيدس-AMG، وقال: “يسرنا أن نرحّب في هذه الأمسية بفريقنا مرسيدس-AMG للفورمولا 1، للكشف عن هذه السيارة الاستثنائية بإصدارها الخاص، وبالطبع ليس لأحد أن يقوم بذلك على أفضل نحو من لويس هاميلتون”.

وأضاف: ” نود أن نهنّئ لويس لعودته وحصوله على لقبه الثالث بالبطولة. لقد كان هذا الموسم مثيراً حقاً للفورمولا 1، وذلك بفضل القوة والمهارة والعزيمة التي يتحلى بها فريق مرسيدس”.

ويأتي إصدار ليحتفل بالإنجازات المميزة التي حققها فريق مرسيدس AMG بتروناس خلال العام 2015، مع إطلالة معبّرة لرياضة الفورمولا 1بأسهم النصر الفضية والتي تتناغم مع طيف شامل ومحدد من المعدات الفريدة. ومع باقة التصميم الانسيابي المبتكرة والخصائص الفائقة، يحلّق إصدار بطل العالم بنجاحات الفورمولا 1 من حلبة السباق إلى الطرقات، في حين يعكس التصميم الداخلي أيضاً أجواء التنافس على حلبة السباق، مع مقاعد رياضية فائقة الأداء من الجلد/ ألياف DINAMICA الدقيقة يمكن ضبطها إلكترونياً، والتي توفر مزيداً من الدعم الجانبي حتى عند الانعطافات السريعة والديناميكية، وتجتذب الأنظار على الفور بتصميمها الحصري وخطوطها البارزة. ويمتاز إصدار ChampionA 45 4MATIC Worldمن مرسيدس-AMG. بالشارة الحصرية وعالية الجودة على غطاء صندوق التخزين الصغير مع الأحرف الرسمية لفريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1.

ويشارك فريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1 في جائزة أبوظبي الكبرى من 27 إلى 29 نوفمبر 2015على حلبة مرسى ياس.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}