الكشف عن سيارة أودي TT الجديدة كليا

قام الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والإمارات النابوده للسيارات اليوم بالكشف عن سيارة أودي TT الجديدة المنتظرة في صالة عرض العلامة على شارع الشيخ زايد، السيارة التي تعتبر رمزا من رموز أودي والتي تعود في جيلها الجديد بطابع أكثر رياضية وقوة يليق بعلامة وتاريخ أودي أكثر من أي وقت مضى.

وقام مصممو سيارة أودي TT الجديدة بإعادة تشكيل الخطوط الخارجية للنسخة الأصلية للسيارة .

ومن بين الابتكارات والتقنيات الثورية الجديدة التي تمت إضافتها لسيارة TT الجديدة، مقصورة القيادة الافتراضية، والتي حلت محل مقصورة القيادة التقليدية، بالإضافة إلى شاشة MM.  وتتضمن مقصورة القيادة الافتراضية على عدادات رقمية  ذات تصاميم مميزة وشاشة عرض تفصيلية عالية الوضوح.

فقد صرح السيد كيه راجرام الرئيس التنفيذي للنابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والإمارات ، قائلا: لطالما تميزت أودي TT بتصميمها الرياضي الجذاب وأدائها الرياضي المتفوق،

والنسخة الجديدة من السيارة جاءت لتعزز هذه المفاهيم TT الجديدة فتتمتع بتصميم خارجي رائع، وقامت أودي بتطوير الأداء الرياضي للسيارة ودمج أحدث التقنيات فيها .

ويبدأ سعر اودي TT من 195 ألف درهم إماراتي، تباع سيارة أودي TT الجديدة مع حزمة صيانة لـ 45,000 كم وضمان ثلاث سنوات، بالإضافة لخدمة المساعدة على الطريق المتوفرة على مدار الساعة.

 

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}