التغيرات التي ستحصل عليها دراجات هارلي ديفيدسون في 2016

طرازان جديدان وقويان من تصميم Dark Custom، وهو أقوى ما قدمته هارلي-ديفيدسون في تاريخها مع العديد من التحسينات في الأداء والتصميم لإظهار قوة دراجات هارلي-ديفيدسون في 2016.

دراجاتIron 883™  وForty-Eight® الجديدة تفرض ريادة دراجات هارلي-ديفيدسون فئة Dark Custom واستلهامها لروح الماضي الثورية مع تصميم عصري وأنظمة تعليق تضيف نعومة في القيادة لروح هارلي-ديفيدسون الأصيلة.

مجموعة S series الجديدة ذات الإصدارالمحدود من دراجات الترحال المزوّدة بقوة هائلة وتصميم حديث. تجمع دراجات Fat Boy® S و Softail Slim® Sاللمسات الأخيرة الغنية مع روعة محرك

Screamin’ Eagle Twin Cam 110 لتمنح السائق تصميمًا مثيرًا وأداءً لا يضاهى.

في السابق لم يكن محرك High Output Twin Cam 103™ متوفرًا إلا على دراجات السفر، أما الآن فجميع دراجات ®Softail أصبحت مزودة بهذا المحرك مما يجعل طرازات 2016 أقوى دراجات في تاريخ هارلي-ديفيدسون.

تتوسّع ثورة Project RUSHMORE في عالم دراجات السفر مع عودة دراجة Road Glide® Ultra.

قال مسؤول التسويق ونائب الرئيس في هارلي-ديفيدسون مارك-هانز ريتشر: “إنه عام تاريخي آخر لهارلي-ديفيدسون. إننا نطرح أقوى مجموعة دراجات تجوال في تاريخنا بما في ذلك فئة S الجديدة. لقد قررنا رفع مستوى المنافسة في فئة دراجات Dark Custom مع دراجات Iron 883 و Forty-Eight وهي أنقى تعبير عن ثورة التصميم التي بدأناها في العام 2008. كما أننا بصدد تعزيز ريادتنا في عالم دراجات السفر مع عودة دراجة Road Glide Ultra.

تعكس دراجة Iron 883  الجديدة خشونة في المظهر مع تصميم حديث مستوحى من دراجات بوبر التي تبنى في المرائب ماضيًا وحاضرًا. واجهة جديدة بالكامل مع جهاز تعليق خلفي قابل للتعديل وإطارات خفيفة ومقعد بتصميم محسّن لزيادة الشعور بالراحة والقدرة على التحكم على الطريق. تحقّق دراجة Forty-Eight الجديدة مظهرها الخطير بفضل إطار أمامي ضخم وإطارات جديدة ومقدّمة ضخمة مع أشواك أمامية قياس 49 ملم. كما تستفيد من نظام تعليق خلفي قابل للتعديل ومقعد محسّن. لمسات تصميمية مستوحاة من الماضي الجميل، ونسب مثالية بين الأسود والألوان والكروم تمنح هذه الدراجة مظهرًا جريئًا مميزًا. سيساور سائقي دراجة هارلي-ديفيدسونStreet® 750  أثناء تجولهم برشاقة على طرقات المدينة الوعرة والصعبة شعور أكبر بالثقة بفضل أنظمة المكابح الأمامية والخلفية الجديدة. للتفاصيل راجع إصدار Dark Custom المستقل.

ستستجدي الإطارات الخلفية الرحمة مع أقوى مجموعة دراجات تجوال في تاريخ هارلي-ديفيدسون. ستمنحك دراجات

Fat Boy S وSoftail Slim S الخاصة بالتجوال، قوة وأداء خارقًا بفضل محرك Screamin’ Eagle Twin Cam 110 الذي كان في السابق حكرًا على طرازات Custom Vehicle Operations (CVO) تتمتع الدراجتان بتصاميم داكنة تمنحها هيبة تتماشى مع قوتها الهائلة. دراجة Softail Slim S متوفّرة بلون Olive Gold Denim الجديد مع تصميم بلمسة عسكرية يرمز للدراجات المعدلة في فترة ما بعد الحرب والتي أطلقت حركة دراجات البوبر. تمنح هارلي-ديفيدسون السائقين جرعة من أداء Project RUSHMORE وذلك بجعل محرك High Output Twin Cam 103 ميزة قياسية على دراجات Softail كافة في العام 2016. للتفاصيل راجع إصدار Cruiser المستقل.

المزيد من أخبار دراجات التجوال في 2016؛ للمرة الأولى على الإطلاق ستكون أنظمة القيادة الآلية متوفرة على دراجات هارلي-ديفيدسون كافة من فئة Softail. ستكون الراحة التي يوفرها نظام القيادة الآلية من خلال أداة التحكم الإلكتروني على الخانق ميزة قياسية على دراجات Heritage Softail® Classic و Softail® Deluxe و Fat Boy S

وSoftail Slim S في 2016 كما ستكون هذه الأنظمة متوفرة كأكسسوار لجميع دراجات طراز Softail الأخرى في 2016.

ستتكمن جميع دراجات Sportster® في 2016 من تطويع الطرقات الوعرة بفضل أنظمة التعليق الأمامية والخلفية الجديدة التي ستعمل مع المقعد المحسّن على تعزيز شعور السائق بالراحة والقدرة على التحكم. صنعت المقاعد الجديدة من مواد ممتازة كما أعيد تصميم أحجامها لتمنح السائق المزيد من الراحة والدعم. يجمع نظام التعليق المجدد على دراجات Sportster أجهزة امتصاص الصدمة المغطاة بنوابض مع شوكات أمامية بتصميم خرطوشة. تمنع أجهزة امتصاص الصدمة المملوءة بالنيتروجين اختلاط الزيت بالهواء، كما تتميز بصباب داخلي مع مكابس قياس 36 ملم وزيت عالي الأداء يمنح ضغطًا ممتازًا وتحكمًا أفضل بالارتداد مما يؤدي إلى تفاعل سريع مع المطبات الصغيرة ويبقي الإطارات ثابتة على أسطح الطرقات غير المستوية. نظام تعليق متقدّم قابل للتعديل من خلال طوق مترابط باستعمال مفتاح براغٍ مخبأ تحت المقعد. أما الشوكات الأمامية المتينة فمعدّلة لتكمل عمل أجهزة امتصاص الصدمة بفضل مكبس معيّر وصمام ونوابض قابلة للعيار لمنح السائق شعورًا متناسقًا سواء كان نظام التعليق مضغوطًا أو مرتخيًا. النابض ذو الدرجات الثلاث وقفل الزيت يسمح للشوكات بمقاومة رجرجة ونطنطة الدولاب عند الفرملة الشديدة.

دراجة Road Glide Ultra

بعد غياب دام عامين عن دراجات هارلي-ديفيدسون للسفر، تعود دراجة Road Glide Ultra بتصميم معزز وانسياب ممتاز وأسباب راحة أكثر تطورًا للسائق والراكب على السواء – كل هذا من تأثير برنامج Project RUSHMORE الذي يعتمد على تطوير المنتجات عبر اعتماد منظار العميل. ستفوق دراجة Road Glide Ultra الجديدة توقعات أكثر سائقي دراجات السفر تطلبًا بفضل قوة محرك Twin-Cooled™ High Output Twin Cam 103™عالي الأداء. للتفاصيل راجع إصدار Road Glide Ultra المستقل.

دراجة Heritage Softail Classic

حصلت دراجة Heritage Softail Classic على تصميم مجدد في 2016 بشكل يجمع التصميم العتيق مع أداء Softail الناعم والعصري، كما زودت بقوة محرك  High Output Twin Cam 103وجهاز القيادة الألية وإطار أفضل للحقائب. للتفاصيل راجع إصدار Cruiser المستقل.

ستكون قطع غيار دراجات هارلي-ديفيدسون 2016 متاحة لدى الوكلاء المعتمدين على الفور

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}