يزيد الراجحي حصل على جائزة WRC Trophy في بطولة سردينيا العالمية

حقق يزيد الراجحي بطل الراليات السعودي بفضل سيارته فورد فوكس RS والمعدلة من قبل فريق M Sport البريطاني المركز الاول في رالي ايطاليا وهي جائزة WRC Trophy، والذي أقيم من 8 الى 11 الشهر الجاري.

قام يزيد الراجحي بتحقيق أفضل توقيت 3:43:24.4 دقيقة مما جعله يحصل على المركز الأول في هذه الفئة الجديدة، والـ13 في الترتيب العام.

تم إنشاء جائزة WRC Trophy خلال العام الحالي وذلك بسبب التغيرات الكبيرة التي حصلت في المعايير الجديدة لسيارات سباق الرالي من هذا العام، حيث تم زيادة السرعه لسيارات الرالي مقارنة بسباقات الاخرى والتي تم صناعتها مابين عام 2011 و 2016والتي سببت عدم القدرة على المنافسة .

فقد تم إنشاء جائزة WRC Trophy لتدعم السيارات القديمه والغير محدثة للمنافسة في بطولة العام للراليات WRC2، ويستطيع المتسابقين المشاركة في 7 جولات وسيتم إختيار أفضل 6 جولات منها.

إستطاع يزيد الراجحي خلال السنوات السابقة بالفوز بالعديد من السباقات والجولات العالمية، حيث صرح يزيد الراجحي خلال مقابلة معه بمناسبة الفوز الذي حققه قائلاً :

الحمد لله سار الرالي على أتم وجه، وحققنا الفوز به، تزامن هذا الفوز مع شهر رمضان المُبارك وبذلك أعتبر بأن عيدي سيكون عيدين. إذ أهدي هذا الفوز لبلادي المملكة العربية السعودية ولكل عُشاقي ومُتابعيني، وأعدهم بتكرار مثل هذه الإنجازات في المرات المُقبلة إن شاء الله”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}