هيرو موتو كورب للدراجات النارية تعيّن الفطيم موزعاً لها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي

عيّنت شركة هيرو موتو كورب، أكبر شركة مصنّعة للدراجات النارية بعجلتين في العالم، الفطيم، إحدى مجموعات الشركات ذات الرؤية التوسعية الطموحة والأكثر تنوعاً في الإمارات العربية المتحدة، موزعاً لها بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد قام كولن كوردري من الفطيم وديباك موكاشي، رئيس-  قطاع الشركات العالمية، هيرو موتو كورب، بافتتاح أول صالة عرض لدراجات هيرو في دولة الإمارات، والتي تقع في شارع المطار بمنطقة ديرة في دبي. فيما يوجد مركز الصيانة في الراشدية. 

وتهدف علاقة الشراكة بين الفطيم وهيرو موتو كورب إلى الاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي التي تضم كل من البحرين، الكويت، عمان، قطر، السعودية، إضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التي يسجل فيها سوق الدراجات النارية ذات العجلتين نمواً سريع الوتيرة. 

وقال كولن كوردري من الفطيم: "تضم قائمة شركاء الفطيم عدداً من علامات السيارات المرموقة والأكثر شهرة في العالم، وتندرج علاقة الشراكة مع هيرو موتو كورب في إطار نهج الفطيم القائم على التعاون مع أفضل العلامات، حيث تعتبر هيرو موتو كورب أكبر شركة مصنّعة للدراجات النارية ذات العجلتين في العالم. وستعزز هذه الشراكة مكانتنا باعتبارنا الشريك المفضل في قطاع السيارات بالمنطقة التي تشهد نمواً سريعاً". 

من جانبه، أكد ديباك موكاشي، رئيس- قطاع الشركات العالمية، هيرو موتو كورب: "رسخت هيرو حضورها في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الخمسة الماضية. ونتواجد حالياً في33  دولة، ويشكل دخولنا أسواق دول مجلس التعاون الخليجي خطوة أخرى على درجة كبيرة من الأهمية في مسيرة توسعنا العالمية، ذلك أن المنطقة تعتبر سوقاً حيوياً بالنسبة لنا. ويسرنا الشراكة مع الفطيم، حيث ستتيح لنا علاقة الشراكة هذه زيادة توسعنا في المنطقة كما ستمكنّا من تلبية احتياجات عملائنا بأعلى معايير التميز".  

وعلى مدى الأعوام الـ15  الماضية، حافظت شركة هيرو موتو كورب التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة نيودلهي بالهند، على مكانتها بوصفها أكبر شركة مصنّعة للدراجات النارية ذات العجلتين في العالم من حيث حجم مبيعات الشركة على أساس سنوي. وقد تمكنت الشركة من بيع 6.63 مليون دراجة في السنة المالية الماضية (2016). ومنذ تأسيسها في عام 1984، تجاوزت مبيعات هيرو 70 مليون دراجة نارية وسكوتر. 

وتبيع هيرو موتو كورب حالياً منتجاتها في 33 دولة بكافة أنحاء العالم. ويوجد لدى الشركة أربعة مصانع في الهند ومصنع في كولومبيا. كما يجري إقامة المنشأة التصنيعية الثانية للشركة في بنجلاديش، والتي ستباشر عملياتها التشغيلية في وقت لاحق من العام الحالي. وتقع منشأة الشركة عالمية المستوى للأبحاث والتطوير - مركز الابتكار والتكنولوجيا - في شمال الهند بمدينة جايبور، وقد بلغت تكلفة البناء 126 مليون دولار.

جدير بالذكر أن هيرو موتو كورب عقدت علاقات شراكة شملت العديد من المجالات الرياضية بما فيها الجولف، الكريكت، الهوكي، وكرة القدم لأكثر من عقدين حتى الآن. ويعدّ "تايجر وودز" أنجح لاعبي الجولف والفائز ببطولة الجولف أربعة عشر مرة الشريك العالمي لـ هيرو. 

Share this post

البحث