هدايا فورية وصفقات جديدة لا تضاهى في بداية شهر رمضان المبارك من الفطيم تويوتا

تعلن الفطيم تويوتا تفاصيل جديدة خاصة بحملة شهر رمضان المبارك التي كانت قد أطلقتها سابقاً لتعطي عملاءها مجموعة واسعة من التوفيرات على السيارات الجديدة والمستعملة وخدمات ما بعد البيع.

مع توفيرات تصل الى اكثر من 40 ألف درهم  على بعض السيارات الجديدة ، والتي تأتي مع باقة تشمل تأميناً مجانياً مدة عام وتسجيلاً مجانياً ورعاية تويوتا مدة أربع سنوات أو 80 ألف كيلومتر، تمنح الفطيم تويوتا عملاءها فرصة الحصول على هدايا قيمة فورية للذين يشترون سياراتهم أثناء شهر رمضان الفضيل.

أيضا يمكن للراغبين بشراء سيارات تويوتا المستعملة ان يحصلوا على خصومات لغاية 10 آلاف درهم  بالإضافة الى دفعات مؤجلة لمدة ثلاثة أشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن عروض تويوتا في شهر رمضان تغطي نسختين مميزتين جديدتين سوداء وبيضاء من لاند كروزر تمتازان بمقاعد جلدية حصرية، وشبك أمامي ملون وأنوار أمامية وشارة جديدة، مما يمنح عشاق العلامة التجارية مدخلاً حصرياً إلى عالم تويوتا الرائع.

ومن المثير للاهتمام هذا العام أن شهر رمضان المبارك يمنح أيضا مالكي سيارات تويوتا فرصة تدليل سياراتهم بتلميع خاص للهيكل بالإضافة إلى خدمة تنظيف المكيف المضادة للبكتيريا ، و تلبيس قاتم للنوافذ وخدمة ركن السيارة المجانية لقاء 399 درهم، ما يوفر للعملاء الأوفياء واحدة من الخدمات التي تشهد طلباً كبيراً.

ومن جانبه، قال سعود عباسي مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم: "هذه الفترة من العام بالغة الأهمية بالنسبة لنا، لأن عملائنا يترقبون عروض شهر رمضان المبارك بإثارة كبيرة، وهم يعلمون أن هذا الشهر يشكل فرصة مثلى لشراء سيارة تويوتا. سنقدم شيئاً مميزاً هذا العام للجميع وسندلل عملائنا في خياراتهم".

ولاستضافة الصائمين، ستمدد صالات عرض الفطيم تويوتا أوقات دوامها على النحو التالي:

تفتح جميع صالات عرض تويوتا في دبي* وطريق مطار أبوظبي أبوابها من السبت حتى الخميس، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً ومن الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الحادية عشرة والنصف مساءً.

تفتح كافة صالات العرض الباقية في الدولة** أبوابها من السبت حتى الخميس، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً ومن الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى منتصف الليل، وستغلق أيام الجمعة.

Share this post

البحث