هارلي ديفيدسون وجيب يجددان شراكتهما مرة أخرى لعام 2018 ويتطلعان إلى البناء على ما حققاه من

قامت هارلي- ديفيدسون وجيب بتجديد وتعزيز شراكتهما الأوروبية للسنة الخامسة على التوالي. وبموجب هذا الاتفاق، ستبقى علامة جيب التجارية شريكاً رئيسياً وراعياً رسمياً لفعاليات وراليات هارلي ديفيدسون الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وليس هناك علامات تجارية أكثر إبداعاً من هارلي- ديفيدسون أو جيب. فكل علامة تتمتع بتاريخ طويل وأسطوري كتبته على الساحة العالمية. واليوم تنتج كلتا العلامتين مركبات تجسد جوهر الحرية وروح المغامرة.

واستنادا إلى النجاح الذي حققته السنوات الأربع الماضية، سيكون لدى جيب حضور أكبر في ثلاث فعاليات أوروبية كبرى لعلامة هارلي- ديفيدسون: مهرجان أوروبا في سان تروبيه ، فرنسا (7-10 يونيو/حزيران) ، الذكرى السنوية الـ115 لعلامة هارلي- ديفيدسون في براغ ، جمهورية التشيك (5-8 يوليو/تموز) واسبوع الدراجات الأوروبي، النمسا (4-9 سبتمبر/أيلول).

كما ستحضر جيب أيضاً فعاليات هارلي- ديفيدسون الأخرى خلال العام، ومن بينها أسبوع الدراجات الأفريقي في جنوب أفريقيا (26-29 أبريل/نيسان) ورالي توسكانا في إيطاليا (25-27 مايو/أيار) ورالي دراجات هارلي ديفيدسونThunder in The Glens  في أفيمور، اسكتلندا ( 24-27 أغسطس/آب). وبالإضافة إلى ذلك ، ستعرض جيب السيارات في فعاليات محلية في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وستتاح لزوار الفعاليات فرصة التعرف عن قرب لكامل تشكيلة جيب وتجربة قيادة طرازاتها. وسيكون الضيف الخاص في كل حدث كبير أحد المنتجات الجديدة التي ستعزز تشكيلة جيب هذا العام، ومن بينها سيارة رانغلر الجديدة بالكامل. وجميع سيارات التشكيلة ستكون متاحة لتجربة قيادتها والانطلاق بها على الطرق الوعرة. كما سيتم عرض تشكيلة عام 2018 الكاملة من دراجات هارلي ديفيدسون النارية، ومن بينها طرازات سوفوتيل Softail الجديدة كلياً، وستكون متاحة لتجربة ركوبها خلال جميع الفعاليات.

كما سيكون هناك حضور قوي لوكلاء جيب للرد على أي استفسارات، ومنطقة "استرخاء" في الشرفة ، وتجربة مثيرة لطرازات التشكيلة، ومنطقة معرض إكسبو موبار حيث يمكن للجمهور الإعجاب بأحدث طرازات جيب. وسيشمل ذلك طراز رانغلر الأيقوني المجهز بإكسسوارات موبار الأصلية التي تم ابتكارها لتعزيز مظهرها ووظائفها وقدراتها على الطرق الوعرة. وهنا سوف يحصل الزوار على معلومات عن منتجات وخدمات موبار،  بالإضافة إلى إمكانات لا نهاية لها لتعديل سياراتهم علامة جيب.

ويمكن للزوار "التسوق حتى يشعروا بالتعب" ، وسوف يتمكنون من شراء سلع جيب وهارلي - ديفيدسون من منافذ البيع الرسمية في الموقع ، في حين يمكن لأعضاء مجموعة مالكي هارلي (H.O.G ) أيضاً الاستفادة من عرض محدود بأسعار تفضيلية لشراء سيارات جيب جديدة . وسوف تستكمل جميع الفعاليات بوسائل إعلامية رقمية واجتماعية قوية وملصقات مطبوعة لعلامة جيب التجارية عبر جميع قنوات هارلي - ديفيدسون.

وتعتمد العلاقة المعززة على القيم الأساسية التي تتشاركها العلامتان التجاريتان: الحرية ، والمغامرة ، والشغف بالطريق المفتوح ، مع جميع الخبرات التي تجلبها. وتنتج كلتا العلامتين مركبات تجسد جوهر الحرية وروح المغامرة، وتسمحان للزبائن بأن يعيشوا تفردهم بطريقة قوية ومميزة. ويشترك مالكو العلامتين التجاريتين في شيء مميز جداً - الشعور بالانتماء الذي غالباً ما يترجم إلى مركبات معدلة للغاية تعكس إبداع أصحابها وشخصيتهم.

وللتأكيد على خبرة كلتا العلامتين بمجال التعديل، تم إطلاق عرض ترويجي خاص يسمى ‘Custom Cousins’  وسيتم عرضه على قنوات مجموعة مالكي جيب (J.O.G ) ومجموعة مالكي هارلي (H.O.G ) الاجتماعية. وستشهد المسابقة مشاركة أعضاء المجموعتين في تقديم المشاركات والتصويت لأفضل مركبات رانغلر المعدلة.

وستتوج المسابقة أفضل ثلاث مركبات رانغلر معدلة، حيث يفوز أصحابها برحلة إلى احتفالات الذكرى الـ 115 لعلامة هارلي-ديفيدسون في براغ للمشاركة في أنشطة معرض إكسبو في الموقع. ومن بين أعضاء مجموعة مالكي هارلي الذين قاموا بالتصويت في المسابقة ، سيتم منح 10 فائزين تذاكر لحضور الحدث السنوي الأكثر أهمية لمجموعة مالكي جيب ( مخيم جيب)، والذي سيقام في حلبة ريد بولRed Bull Ring  في النمسا أيام 13-15 يوليو/تموز.

Share this post

البحث