نيسان جوك تحصل على مجموعة جديدة من التجهيزات الحصرية

أضفت شركة “نيسان” المزيد من التميّز على سيارتها الجديدة “نيسان جوك” كروس أوفر، الحائزة على الجوائز، وذلك من خلال مجموعتين مميزتين من التجهيزات الحصرية التي تلبي متطلبات عملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط:  فاز نيسان جوك الجديد مؤخراً بجائزة “أفضل مركبة متعددة الإستعمال مدمجة الحجم” في إثنتين من جوائز السيارات الإقليمية، حيث إختارتها لجنتا تحكيم كل من “ميدل إيست كار” و”أراب ويلز” للتربع على عرش فئتها. ولتعزيز إنجازات نيسان جوك، قرّرنا في نيسان أن نوفر لمحبي هذه السيارة فرصة التميّز، خصوصاً في ظل الرواج الذي يلاقيه هذا النوع من التجهيزات في منطقة الشرق الأوسط”.

هنالك نوعان من نيسان “جوك” هما؛ نيسان جوك SL ونيسان جوك SL توربو، وستوفر نيسان مجموعتين من التجهيزات تم تخصيص كل منهما لأسواق محددة. ومع ألوان خارجية بارزة للمرايا الخارجية ومقابض فتح الأبواب، إضافةً الى مجموعة من التعديلات في التصاميم الداخلية، ستزداد سيارة نيسان جوك تميزاً بين السيارات الأخرى، خصوصاً مع مزيج اللونين “الأحمر والأبيض” في أسواق الخليج الأدنى، أو فئتان من “الأسود والأصفر” واللذين سيتوفران في المملكة العربية السعودية.

وتابع شرفان قائلاً: “تُعتبر نيسان جوك الجديد بمثابة سيارة مميّزة ومختلفة تتمتع بشخصية فريدة، ويوفر مستويات إستثنائية من الأمان والعملانية والكفاءة والقيمة مقابل الثمن. واليوم، سيحظى محبو هذه السيارة بخيارات فريدة عندما يتعلق الأمر بتعبيرهم عن شخصياتهم من خلال سيارتهم هذه التي ستمتاز بمزيج من الألوان التي سترفع من جاذبيتها وسحرها وأناقتها”.

وتندفع نيسان جوك SL بمحرك سحب عادي بسعة 1.6 ليتر يمكنه توليد قوة 117 حصاناً تترافق مع 158 نيوتن متر من عزم الدوران ترتفع مع جوك SL توربو الذي يعتمد محركه على نظام بخاخ مباشر، الى 190 حصاناً مع 240 نيوتن متر من العزم.

وتشمل التجهيزات القياسية لـ نيسان جوك مقاعد قماشية مع نظام موسيقي مزود بقارئ للأسطوانات المدمجة وآخر لملفات MP3 الرقمية تم ربطه الى 4 مكبرات صوت وتزويده بقابس AUX، إضافةً الى نوافذ كهربائية، مرايا كهربائية، كاميرا خلفية ومقعد خلفي قابل للطي الجزئي ينسبة 60/40. كذلك يتوفر جوك SL مع مقاعد جلدية، نظام نيسان كونكت، فتحة سقف، مصابيح إضافية للضباب، مكيف هواء أوتوماتيكي، نظام فتح وفقل بتحكم عن بعد ومفتاح تشغيل محرك عامل بالضغط.

وخلال العام الماضي، سجلت جوك مبيعات قياسية إرتفعت معها حصتها السوقية من 5 الى 6 بالمئة في قطاع سيارات الـ SUV-S المدمجة. وفي الإمارات، إزدادت حصة جوك السوقية من 8 الى 11 بالمئة وفي شهر مارس 2015، كانت نيسان جوك السيارة الأكثر مبيعاً في قطاعها في الإمارات. كما لم تقف إنجازات جوك عند هذه الحدود، إذ تكررت في معظم دول المنطقة وهذا ما يدعو نيسان الشرق الأوسط الى الإعتقاد أن أعمالها للعام 2016 ستستمر في هذا النهج التصاعدي، خصوصاً في ظل إنطلاق مجموعتها المتكاملة من السيارات من مبدأ “إبداع يثير الحماس

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}