موزعو جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وافريقيا يستعدون للمشاركة في النسخة الثالثة من سلسلة تحدي أفضل المهنيين السنوية

أعلنت جاكوار لاند روڤر عن فتح باب قبول الترشيحات المشاركة في النسخة الثالثة من سلسلة تحدي أفضل المهنيين السنوية في جاكوار لاند روڤر، وهي مسابقة داخلية بين الموزعين للكشف عن أفضل الفنيين ومستشاري الخدمات وموظفي المبيعات في في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويقوم مبدأ المسابقة على قيام موزعو جاكوار لاند روڤر بترشيح أفضل موظفيهم، ليتنافس ثلاثون مرشحاً  فيما بينهم للفوز بجائزة المسابقة والتي سيتم الإعلان عنها في الحفل النهائي المقرر قيامه في إمارة أبوظبي في شهر يناير عام 2018. 

وتشتمل مسابقة سلسلة تحدي أفضل المهنيين السنوية على ثلاث فئات هي: "فني العام"، و"استشاري الخدمات للعام"، في حين ستكون الفئة الجديدة التي سيتم إضافتها لهذا العام هي "تنفيذي المبيعات للعام". وسيحصل كافة الفائزين في هذه الفئات على جائزة المسابقة.

وكون شعار شركة جاكوار لاند روڤر يشير إلى أن النجاح هو عادة وليس مجرد فعل، فقد تم تصميم سلسلة تحدي أفضل المهنيين لمكافأة الأشخاص المتميزين الذين يعكسون ما تتميز به علامتي جاكوار و لاند روڤر من تفوق وامتياز حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة جاكوار لاند روفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا للغاية أن نقوم للعام الثالث على التوالي بتقدير جهود الموظفين المميزين الذين نعتبرهم أساس ونبض شركتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نفخر اليوم بما تجمعه شركتنا من موظفين يتمتعون بقدرات تقنية ومهنية عالية ويملأهم الشغف لعلامتنا التجارية، ونهدف من خلال هذه المسابقة أن نكرم جهود المواهب المميزة لدينا في هذه المنطقة الجغرافية المتنوعة والحيوية."

وأضاف روبرتسون بالقول: "ندعو الموزعين في هذه المرحلة إلى ترشيح أفضل موظفين لديهم في دولهم للمشاركة في هذه المنافسة. إن الأساس الذي بنيت عليه علامة جاكوار لاند روڤر يستند على موروث وتقاليد أصيلة، فضلاً عن الرقي والإتقان. لذلك نعمل جاهدين وبشكل مستمر على تكريم وتقدير الأشخاص الذين يعملون وفقاً لهذه المبادئ كل يوم لتقديم أفضل ما عندهم ليعكسوا المعنى الحقيقي لما بنيت علامتنا التجارية عليه."  

وستقام منافسات النصف النهائية لفئة "فني العام" في أكتوبر 2017، وستشمل اختبارات نظرية وعملية. وسوف تعقد في ثلاثة بلدان؛ دولة الإمارات العربية المتحدة، والأردن والمغرب. في حين سيتم تنظيم مسابقة نصف النهائي لفئتي "مستشار الخدمات للعام" و"وتنفيذي المبيعات للعام" من خلال اختبار على الإنترنت يقام في صالات عرض السيارات التابعة لجاكوار روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم تتويج الفائزين بالمسابقة في ياس مارينا في أبوظبي، حيث سيتنافس 6 فنيين من كل علامة تجارية و9 مستشاري خدمة و9 تنفيذيين مبيعات من العلامتين على الجائزة الكبرى ضمن فئتهم.

وستضم لجنة تحكيم المسابقة مسؤولين ذوي خبرات كبيرة من الإدارة العليا من جاكوار لاند روڤر من مناطق مختلفة حول العالم. وستكون المسابقة بمثابة فرصة قيّمة لكافة الأشخاص الذين يعملون مع  لاند روڤر لإظهار خبراتهم للشبكة العالمية التابعة للشركة بأكملها.

يُشار بأن المسابقة تحظى بدعم من قبل شركاء جاكوار لاند روڤر مثل، "كاسترول"، و"بوش"، و"ميشلان". وسيعقد الشركاء والرعاة المشاركين ورشات عمل لكافة الحضور بهدف تطوير معرفتهم حول التقنيات التي تسهم بتوفير تجربة مميزة للعملاء في جميع أنحاء العالم كتجارب شخصية يمكن الاعتماد عليها قدر الإمكان. 

Share this post

البحث