مبيعات هيونداي جنيسيس الجديدة تخطة 100 الف سيارة

أعلنت ’هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor) أن مبيعاتها الدولية لسيارة ’جنيسيس‘ (Genesis) الجديدة كلياً قد تخطّت الآن عتبة الـ100 ألف سيارة وذلك بعد مرور أكثر من سنة بقليل على إطلاق الجيل الثاني من سيارة السيدان الراقية لدى العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المهم ذكره أن ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً التي تم طرحها على الصعيد الدولي في نوفمبر 2013، قد وصلت إلى هذا الرقم المميّز من المبيعات خلال فترة تقلّ 10 أشهر عن الطراز السابق، وبالتالي يشكّل هذا الأمر شهادة واضحة على الجاذبية الكبيرة التي يتمتّع بها هذا الطراز الفاخر عالي الجودة. ويجري تصدير هذه السيارة، المصنّعة فقط في كوريا، إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، الصين، أوروبا وأمريكا الشمالية، ولقد سجّلت مبيعات إجمالية قياسية بلغت 105,915 سيارة بنهاية شهر مايو 2015. كما حظيت بقبول كبير في أمريكا الشمالية وحلّت في المركز الثالث حتى الآن في سوق سيارات السيدان الفاخرة متوسّطة الحجم بالولايات المتحدة.

وعلّق جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: “تماشياً مع توجّه الفخامة العصرية الذي تتبعه العلامة التجارية، فإن ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً تتنافس بقوّة مع باقي الطرازات الراقية الأخرى من الفئة الأعلى، والنتائج التي تم تحقيقها تؤكّد أنها تكسب ثقة عملاء السيارات الجديدة حول العالم. وهذا الأمر جلي أكثر شيء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع العملاء المتطلّبين جداً والذين يبحثون عن الفخامة بأسعار معقولة بينما في الوقت نفسه يستمتعون بكل المواصفات والتقنيات المتوفرة عادة في مركبات عالية السعر.”

تم تصميم ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً بهدف إرساء معايير جديدة ضمن فئتها، وهي أول سيارة ’هيونداي‘ تتميّز بمفهوم ’التصميم السائلي 2.0‘ من العلامة التجارية، بينما تتمتّع أيضاً بأداء قيادة معزّز جداً وتقنيات حديثة متطوّرة مثل ميّزة العرض الرأسية أمام السائق وميّزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة ونظام الكبح الذاتي في الحالات الطارئة.

ولقد أسهم هذا الجيل الثاني من سيارة السيدان الشهيرة بتسريع نجاح اسم ’جنيسيس‘ حيث كسب العديد من الجوائز البارزة من ضمنها جائزة ’أفضل سيارة سيدان فاخرة عالية التقنية للعام 2014‘ من مجلّة ’أوتومبيل‘ الرائدة في قطاع السيارات بالشرق الأوسط. وفي باقي مناطق العالم، حظيت السيارة في السنة ذاتها بألقاب أخرى مثل ’أفضل اختيار للسلامة +‘ في أمريكا الشمالية من ’معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة‘ (IIHS)، وجائزة ’إف لتصميم المنتجات‘ ضمن فئة النقل، كما تم تكريمها في فعالية ’جوائز التصميم الجيد‘ للعام 2014 نظراً لما تتمتّع به كمنتج من تصميم مبتكَر ومتطوّر.

تجدر الإشارة إلى أن الجيل الأول من هذا الطراز والذي تم طرحه في العام 2008 قد سجّل مبيعات وصلت إلى 250 ألف سيارة على المستوى الدولي ولعب دوراً مهماً في عملية التطوّر السريعة التي شهدتها ’هيونداي‘. ولقد أسهمت هذه السيارة المصمَّمة لتنافس بشكل مباشر السيارات الأوروبية الراقية في تعريف شريحة جديدة من العملاء إلى العلامة التجارية في أسواقها المحلّية والأجنبية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}