ماكلارين أتوموتيڤ تحتفل بافتتاح صالة عرض جديدة في العاصمة اللبنانية بيروت

تواصل شركة ماكلارين أتوموتيڤ توسيع شبكتها العالمية في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح أحدث صالة عرض تابعة للشركة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتم تصميم هذه المنشأة الجديدة الحصرية المتواجدة في أبراج ’3 بيروت‘ في وسط مدينة بيروت بعناية بحيث تلبي معايير ماكلارين الصارمة واهتمامها بأدق التفاصيل. وسوف تحتضن صالة العرض المتطورة المجموعة الكاملة من طرازات ماكلارين ذات الأداء العالي، بما يشمل سيارة 720 S الجديدة التي تم إطلاقها خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في وقت سابق من هذا العام جنباً إلى جنب مع باقي طرازات سلسلة سيارات ماكلارين الرياضية(Sport Series).

وكانت فعالية الإطلاق قد شهدت حضور كل من مايك فلويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيڤ وأندرياس باريس، المدير العام لشركة ماكلارين في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية؛ وفايز رسامني، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات رسامني يونس ’ريمكو‘ ٬ والتي تتبع لها شركة ماكلارين بيروت.

وشهد حفل افتتاح صالة العرض حضور حوالي 700 من الضيوف المدعوين. وتمثلت أبرز محطاته بالكشف عن سيارة ماكلارين  570Sسبايدر التي تمثل أحدث إضافات الشركة إلى سلسلة سياراتها الرياضية.

وبهذه المناسبة، قال السيد أندرياس باريس، مدير عام شركة ماكلارين في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية: "لقد كان عام 2016 عاماً استثنائياً بالنسبة ل ماكلارين أتوموتيڤ. ونحن نسير على الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف المحددة في خطة أعمالنا (Track22)، ويعتبر افتتاح ماكلارين بيروت جزءاً هاماً من هذه الاستراتيجية".

وأضاف السيد باريس: "منذ تأسيسها، استثمرت شركة ماكلارين أتوموتيڤ في مستقبلها بصورة مستمرة. ومن أجل تحقيق النجاح، تعتبر وكلاء الرائدة والقوية، من أمثال مجموعة ’ريمكو‘ هنا في لبنان، بنفس أهمية المنتجات الرائدة على مستوى العالم. وبالنسبة لشركة ماكلارين، تعتبر مسألة تحقيق النمو في المنطقة واختيار الشركاء المناسبين أمرأ ضرورياً للغاية. ومع ما تمتلكه من خبرة كبيرة وسجل أداء حافل، من المؤكد أن مجموعة ’ريمكو‘ سترتقي بشركة ماكلارين إلى المستوى التالي. ونود أن نشكر الفريق بأكمله على التزامهم الراسخ والمستمر في عائلة ماكلارين المتنامية".

وبدوره، قال السيد فايز رسامني: "نحن فخورون للغاية بأن نصبح الشريك الرسمي لشركة ماكلارين أتوموتيڤ في لبنان. إنها خطوة هامة نحو تلبية الاحتياجات المتنامية لعملاء السيارات الخارقة هنا في بيروت. ويمتلك فريقنا أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال العمل مع بعض من أبرز علامات السيارات في العالم. ونحن نتشارك ذات القيم مع شركة ماكلارين أتوموتيڤ في إطار توفير تجارب استثنائية للعملاء والتركيز القوي على تقديم خدمة عملاء من الطراز العالمي. ويشرفنا بشكل خاص وجود السيد مايك فلويت معنا في حفل الافتتاح الرسمي".

وبالنسبة للصيانة والخدمة، سيتمكن مالكو سيارات ماكلارين من توصيل سياراتهم إلى صالة عرض ماكلارين. ومن المقرر افتتاح مركز خدمة متخصصة لسيارات ماكلارين خلال عام 2018.

Share this post

البحث