ماج للتطوير العقاري و رولز رويس تعلنان عن أكبر صفقة لشراء طراز رولز رويس غوست في المنطقة

أعلنت “ماج للتطوير العقاري”، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج، عن التوصل إلى صفقة مع شركة “رولز-رويس موتور كارز دبي” للسيارات، لتصبح الشركة العقارية بموجبها أكبر مالك لأسطول موديلات “رولز-رويس غوست” في منطقة الشرق الأوسط.

ويتألف هذا الأسطول من 12 سيارة من موديلات “غوست” التي تنتجها الشركة الشهيرة بأرقى مستويات الفخامة، مع وجود خطط لزيادة هذا العدد في المستقبل القريب، ليتم استخدام هذه السيارات في “ماج كريك ويل بيينج ريزورت” في دبي، وهو أول مشروع مستوحى من أرقى المعايير الصحية في المنطقة، والأكبر من نوعه في العالم.

ويعكس اختيار موديل “رولز-رويس غوست” الراقية لهذا الأسطول المواصفات الفاخرة التي يقوم عليها “ماج كريك ويل بيينج ريزورت”، كما يسهم في تعزيز المكانة القوية التي تتمتع بها “ماج للتطوير العقاري”، والتزامها بعنصري البساطة والأناقة.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة “ماج للتطوير العقاري”: “يسرنا التوصل إلى هذه الصفقة مع “رولز-رويس موتور كارز دبي” لمنتجع “ماج كريك ويل بيينج ريزورت” الذي يمثل نمط الحياة الفاخرة والرفاهية، كما أنه يتميز بتوفير الراحة التامةـ إن السمعة العالمية المرموقة التي تتمتع بها علامة “رولز-رويس”، تساعد في إبراز مكانة هذا المشروع الذي يطرح مفهومًا مبتكرًا للقطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما وأنه تم تصميمه لتعزيز سعادة سكانه، من خلال دمج وتوظيف أفضل ما تم التوصل إليه في مجالات العلوم والطب والتكنولوجيا في بيئة ترتقي إلى مستوى الكمال”.

وأضاف القداح: “يعتبر ماج كريك ويل بيينج ريزورت نموذجًا مثاليًا لخصائص الرفاهية والمعايير الصحية المتقدمة، وتكتمل شراكتنا مع “رولز-رويس” من خلال الهندسة المعمارية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة لهذا المنتجع الفاخر على الواجهة البحرية، في حين سيتم عرض سيارات “رولز-رويس” في أجواء جميلة تناسب مكانتها الدولية”.

يشار إلى أن “ماج كريك ويل بيينج ريزورت” يعتبر منتجعًا صحيًا متعدد الاستخدامات، حيث يضم 17 فيلا استثنائية على الواجهة البحرية أبدع تصميمها المهندس المعماري الإيطالي الشهير كارلو كولومبو، مع الالتزام التام بمعايير شركة “ديلوس” خلال مختلف مراحل الإنشاء والتطوير. ويضم المشروع أيضًا 75 شقة فاخرة، و 172 وحدة صحية للعطلات ، وأول مركز عالمي للرعاية الصحية في الإمارات والأكبر عالمياً، و96 غرفة لخدمات العناية الصحية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمحلات والمرافق الترفيهية الممتازة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}