لينكون الشرق الأوسط تعيّن مديرة جديدة لشركة لينكون في الشرق الأوسط لتعزيز طموحات علامة السيارات الفخمة في المنطقة

أعلنت شركة لينكون عن تعيين سارة راي في منصب مديرة شركة لينكون الشرق الأوسط للسيارات، لتحلّ مكان أليكس شيفر، الذي سيعود عاد إلى ديربورن، ميشيغن، ليشغل منصباً جديداً في شركة فورد موتور كومباني.
وستشرف راي، ضمن منصبها الجديد، على عمليات لينكون في الشرق الأوسط مع استمرار علامة السيارات الفخمة في توسيع نطاق أعمالها في المنطقة. وستعمل تحت إشراف ميتيلو آرياس، نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات والخدمة والخدمات لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا.
وكانت قد شغلت راي في السابق منصب مديرة العلامة لدى لينكون الشرق الأوسط، ولعبت دوراً أساسياً في عملية الإطلاق طرح الأخيرة لسيارة لينكون نافيجيتر الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم الجديدة كلياً، وعملية تطوير وكالات شبكة العلامة في الإمارات العربيّة المتّحدة.

انضمّت راي إلى شركة فورد موتور كومباني في سنة 1995، وهي تتمتّع بأكثر من 20 سنة من الخبرة في قطاع السيارات بصفتها خبيرة في المبيعات والتسويق.

وفي هذا الصدد، صرّح ميتيلو آرياس، نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات والخدمة والخدمات لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “هذه فترة حماسيّة بالنسبة إلى لينكون في الشرق الأوسط. نحن مستمرّون في توسيع نطاق خدماتنا مع تقديم منتجات على غرار نافيجيتر الجديد،  – الذي يحظى بطلب غير مسبوق في فئة السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة الكبيرة الحجم،  – وفئة بريزيدنشال الفخمة، بالإضافة إلى تقديم تجربة فاخرة من البداية حتى النهاية في جميع وكالاتنا.

وأضاف آرياس: ” وتسير علامة لينكون اليوم على المسار الصحيح لتصبح علامة السيارات الأسرع نمواً في فئة المركبات الفخمة. ومن المهمّ وجود تواجد شخص يتميّز بخبرة سارة وفهمها للعلامة في سدّة الرئاسةريادة عمليات لينكون من أجل الاستمرار في تعزيز هذا الزخم القويّ الذي اكتسبته العلامة في الشرق الأوسط. فهي تضيف إلى هذا المنصب معرفة معمّقة بالمنطقة، ونحن سعداء للترحيب بها في منصبها الجديد.”

ويذكر بأنه حقّقت لينكون مبيعات قياسيّة في الشرق الأوسط في النصف الأوّل لسنة 2018، مع ازدياد بحوالي 28 في المئة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق. وقد ساهمت سيارة نافيجيتر الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم الجديدة كلياً في هذه السنة الاستثنائيّة لشركة لماركة لينكون، حيث تخطّت المبيعات القياسيّة لسياراتطراز نافيجيتر التي تمّ تسليمها للعملاء في شهر يونيو الماضي فقط مبيعات نافيجيتر خلال سنة 2017 بأكملها. وتتكوِّن أكثر من 30 في المئة من سيارات نافيجيتر التي تمّ بيعها كانت من فئة بريزيدنشال الفخمة الجديدة.

كما تشهد العلامة أيضاً تحسينات على تمثيلها في الشرق الأوسط. وحيث رحّبت لينكون في أوائل هذه السنة بشركة الغانم أوتو، الموزّع الرسميّ في الكويت، مع الاستمرار في تعزيز التزامها بتقديم تجربة السيارات الفخمة للعملاء في المنطقة، كما من المتوقّع أنّ يتم افتتاح منشأة لينكون 3S المستقلّة التي طال انتظارها، والتابعة لشركة الطاير للسيارات، من المتوقّع أن تفتح أبوابها قبل نهاية هذه السنة في دبي.

حازت راي شهادة بكالوريوس في الاقتصاد بأسلوب التعلّم التعاونيّ مع تخصّص في التسويق من جامعة دالهاوسي في نوفا سكوشا، وهي تقيم حالياً في دبي مع زوجها جايمي وابنيها بنجامين وآندرو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}