لاندروفر تتعاون مع بلاتينوم هيرتيج كشريك مغامرات فى الامارات

تعاونت شركة لاند روفر المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة ،  وشركة “بلاتينوم هيرتيج” الرائدة في مجال الرحلات الترفيهية الفاخرة وجولات السفاري، لمنح محبي رحلات السفاري الصحراوية الفاخرة تجارب فريدة من نوعها في صحراء دولة الإمارات العربية المتحدة .

وبصفتها الشريك الرسمي لبلاتينوم هيرتيج ” ، تعتبر القدرات المذهلة التي توفرها لاندروفر على الطرق الوعرة وتاريخها العريق في دولة الإمارات العربية المتحدة الخيار المثالي للتجارب الاستثنائية المقدّمة من قبل بلاتينوم هيرتيج.

واستناداً إلى تشكيلة السيارات المتميزة “سيريس 1″ و”سيريس 2” من لاند روفر، التي تستخدمها شركة بلاتينوم هيرتيج كجزء من تجارب “مجموعة التراث” الفريدة من نوعها، ستنضمّ ستّ سيارات رينج روفر جديدة الآن إلى أسطول بلاتينوم هيرتيج لتكون جزءاً من تجارب “مجموعة البلاتينوم” الفاخرة عبر ملاذات صحراوية خاصة ومذهلة في دولة الإمارات.

ومن خلال استعراض المناظر الطبيعية الخلّابة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والغوص في التراث الغنّي للتقاليد الإماراتية والبدوية ،سوف تتيح تجارب رحلات السفاري الصحراوية “مجموعة بلاتينوم” للضيوف تجربة سفاري مميزة مع قدرات رينج روفر المذهلة على جميع التضاريس ، بما في ذلك محمية دبي الصحراوية والملاذ الصحراوي الخاص لأفراد الأسرة الحاكمة .  وكجزء من تجربة رحلة السفاري الصحراوية ، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعامٍ فاخرة حول واحة صغيرة رائعة مع أطباق شهيّة يعدها الشيف في الموقع.

وتعليقاًعلى هذه الشراكة ، قال بروس روبرتسون ، المدير العام لشركة جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن فخورون للغاية بالعلاقات القوية التي تجمع بين لاندروفر ودولة الإمارات ، ومتشوّقون لرؤية سياراتنا من طراز رينجروفر وهي تلعب دوراً فاعلاً في إحياء التراث والثقافة الإماراتية الغنية بالتعاون مع بلاتينوم هيرتيج .  ونحن نسعى دائماً لإيجاد طرق جديدة للاحتفال بتاريخ هذه المنطقة ، كما أننا في غاية الحماس للمشاركة في تبجيل وفهم هذه الأرض الطيبة مع شركائنا الجدد . وسوف تسهم سياراتنا من طراز رينج روفر، والتي تم بناؤها وهندستها واختبارها لهذه المنطقة ، في تمكين عملائنا و ضيوفنا من خوض التجارب الصحراوية ’مجموعة بلاتينوم‘ للحصول على مقعد من الدرجةالأولى في مغامرتنا لرؤية الحياة البرية الأصيلة عبرصحاري الإمارات العربية المتحدة ” .

وقال بسام شمعون ، مدير العمليات في بلاتينوم هيرتيج :  ” مع مجموعة جولاتنا ورحلات السفاري الصحراوية المرموقة التي نقدمها ، نتمتع بسمعة مميزة باعتبارنا الخيار الأفضل لتلبية احتياجات عملائنا و ضيوفنا المميزين الذين يتوقعون أعلى مستويات التجارب الشخصية والخدمة والاهتمام بالتفاصيل. ويعتبر هذا التعاون مع واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة الخطوة المثالية التالية، ونحن سعداء بشراكتنا مع لاندروفر في تجارب رحلات السفاري الصحراوية ’مجموعة بلاتينوم‘. كما أننا ملتزمون بمواصلة منح ضيوفنا مغامرات مشوّقة في الأماكن الطبيعية الخلابة غير المستكشفة في دولةالإمارات العربية المتحدة ” .

وبأسعار تبدأ من495 درهم إمارتي للشخص الواحد ، فإن “مجموعة البلاتينوم” هي تجربة مصممة بالكامل بحسب رغبة الضيوف. ويمكن حجز رحلات السفاري الصحراوية عن طريق الإنترنت من خلال موقع بلاتينوم هيرتيج،أو عن طريق الاستفسار عبر الهاتف: 04 388 4044.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}