فيديو التشويقي لسيارة رينو ميجان RS الجديدة

تعيش رينو فترةً جميلة بلغة تصميمها الجديدة ولعل شوارعنا المحلية أكبر دليل على نجاحها حيث ارتفعت مبيعاتها السنوية في السعودية وللتصميم دور في ذلك بلا شك.

كشفت رينو عن ميجان الجديدة كلياً في سبتمبر من عام 2015، ومنذ ذلك الوقت شاهدنا الشركة الفرنسية وهي تختبر ميجان RS الفئة الأعلى أداءً من الفئة الأساسية والتي تمتلك قاعدة معجبين كبيرة نظراً لتميّز أجيالها السابقة بالتصميم الرياضي والأداء القوي مقارنةً بالحجم الصغير. بعد مرور سنتين نشرت رينو فيديو يحتفل بوصولها إلى مليون معجب على موقع فيسبوك وتظهر في نهاية الفيديو ميجان RS الجديدة كلياً تحت غطاء يخفيها ويظهر فقط المصابيح الأمامية. سبق وأن توقعت عدّة مصادر الكشف عن ميجان RS في معرض باريس العام الماضي وثم توقعوا في معرض جنيف الماضي ولكن رينو تتريث كثيراً للكشف عنها وبما أنها نشرت الفيديو التشويقي رسمياً فنتوقع أن يكون معرض فرانكفورت المقبل موعداً للكشف عنها.

لكي تنافس ميجان RS في فئتها التي تصبح أقوى يوماً بعد يوم يجب أن تأتي بقوة لا تقل عن 300 حصان وهو ما نتوقعه بشكل كبير لمنافسة فورد فوكس RS وهوندا سيفيك Type R وباقي سيارات هذه الفئة الرائجة بين الشباب حول العالم.

Share this post

البحث