فعاليات اليوم الثاني لمسابقة ومعرض جلف كونكورس تستقطب أهم الزوار وكبار الشخصيات

استقطبت فعاليات اليوم الثاني لمسابقة ومعرض ’جلف كونكورس‘ الذي يُقام في تيراس برج العرب، أهم الزوار وكبار الشخصيات من محبي السيارات الكلاسيكية والراقية حيث أُعلن عن فوز سيارة بنتلي جي تي 3- آر 2016 بلقب "أفضل نسخة محدودة وحسب الطلب"، بينما لُقِّبَت لافيراري 2016 بـ"أفضل سيارة حديثة حسب الطلب".

وتحتفي هذه المسابقة المرموقة بالتميز في عالم السيارات الفاخرة، وذلك من خلال مشاركة بعض أندر وأثمن السيارات في العالم. وقد استقطبت المسابقة خلال أول يومين نخبة من أبرز جامعي وعشاق السيارات والخبراء من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهدت مسابقة ’جلف كونكورس‘ مشاركة ما يزيد على 40 من السيارات الكلاسيكية التي لا تقدر بثمن، إضافة إلى السيارات الخارقة والعصرية المعدّلة حسب الطلب، بما في ذلك سيارات لنخبة من الشركات العالمية مثل ’رولز رويس موتور كارز ليميتد‘ و’مرسيدس‘ و’فيراري‘.

وبهذه المناسبة، قال السيد روري هيرون، العضو المنتدب لشركة ’ثورو إيفنتس سنغافورة‘ وهي الشركة المالكة والمنظمة لفعالية ’جلف كونكورس‘: "يسعدنا جداً تنظيم هذه المسابقة المرموقة والأكثر تميزاً على مستوى العالم بمشاركة مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في توفير السيارات المعدلة حسب الطلب. ويتمحور هدفنا حول الجمع بين الخبراء وعشاق السيارات ضمن فعالية تواكب شغفهم الكبير بالسيارات الكلاسيكية والفاخرة. ونؤمن بأن هذه المسابقة ستصبح واحدة من أكثر فعاليات ’كونكورس دي إليجانس‘ شهرةً في العالم".

وقامت مشاريع قرقاش بعرض سيارات حصرية AMG G63وAMG S 63 Cabriolet والطراز الأول من  سياراتها S 220 Ponton الذي تم  اصداره سنة 1958 .  هذه المجموعة من السيارات تمثل التزام مرسيدس-بنز الدائم  بتقديم كل ما هو متطور في تكنولوجيا وكفاءة وعصرية كل فئة من طرازاتها .

وبدوره، قال السيد وسيم ديربي مدير تسويق في مشاريع قرقاش:" بينما يتمتع كل طراز من الطرازات الثلاثة بميزاته الخاصة التي ينفرد بها ، كان هدفنا هو التركيز على جمال تصميم أول إصدار لسيارة ركاب من مرسيدس- بنز S 220 Ponton  سنة 1958 الكلاسيكية مع التجديدات التي قام بها مركز مرسيدس للسيارات الكلاسيكية في ألمانيا، حيث تحتوي السيارة  على محرك ذات 6 إسطوانات بسعة 2219 سي سي  ويولد قوة  105 حصان وسرعة قصوى تصل إلى 160 كم في الساعة . هذه المواصفات رائعة ومنافسة مقارنةً بمواصفات السيارة العصرية في يومنا هذا. و

معرض جلف كونكورس هو فرصة ثمينة لنا لعرض كل ما هو حديث فيما يتعلق بفخامة علامتنا التجارية ، ونحن نتطلع  إلى تكرار هذه المشاركة العام القادم خلال 2017."

ومن المتوقع أن يصبح ’جلف كونكورس‘ واحدةً من أكثر فعاليات ’كونكورس دي إليجانس‘ شهرةً في العالم من خلال استقطاب أثرى جامعي السيارات والخبراء من المنطقة والعالم. ويُشار إلى أن الدخول للفعالية لعرض السيارات 

Share this post

البحث