عروض المشروعات التجارية فولفو لشهر رمضان المبارك

أعلنت المشروعات التجارية – فولفو، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة وإحدى شركات مجموعة الفطيم، عن عروض مذهلة على عدد من موديلاتها التي حققت شعبية عالية في هذه السنة.

فولفو XC90 و XC60

ستتوفر السيارة الفائزة بجوائز XC90 والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الراقية XC60 مع دفعة أولية بنسبة 20% من قيمة السيارة كمساهمة من الوكيل من خلال برنامج اختيار فولفو، ضمان إعادة الشراء لمدة سنتين مع دفعات شهرية ابتداءً من 2,999 درهماً لفولفو XC90 و1999 درهماً لفولفو XC60. عند نهاية الاتفاق، سيتاح للعميل ثلاثة اختيارات، إمّا تجديد الاتفاق، الاحتفاظ بالسيارة من خلال تسديد الرصيد الباقي أو إعادة السيارة. إضافة إلى ذلك، تقدّم المشروعات التجارية عقد خدمة للسيارة لمدة سنتين، ضماناً من دون تحديد الكيلومترات وخدمة المساعدة على الطريق.

فولفو S90

تجمع S90 الفائزة بجوائز المواد المميزة والطبيعية مع التكنولوجيا المتطوّرة والبديهية، وهي الآن متوفرة مع دفعة أولية بنسبة 20% من قيمة السيارة كمساهمة من الوكيل مع تمويل بفائدة 0% على مدى 3 سنوات. كذلك تقدم فولفو عقد خدمة لمدة 3 سنوات، ضماناً من دون تحديد الكيلومترات وخدمة المساعدة على الطريق لموديل سيارة الجيل القادم هذه.

فولفو V40 R-Design

تتميّز فولفو V40 R-Design الجديدة موديل 2018 بالتحكم الذكي والمرن بها، وتتوفر الآن مع دفعة أولية بنسبة 20% من قيمة السيارة كمساهمة من الوكيل من خلال برنامج اختيار فولفو، ضمان إعادة الشراء لمدة سنتين مع دفعات شهرية ابتداءً من 1,499 درهماً لفولفو. عند نهاية الاتفاق، سيتاح للعميل ثلاثة اختيارات، إمّا تجديد الاتفاق، الاحتفاظ بالسيارة من خلال تسديد الرصيد الباقي أو إعادة السيارة. إضافة إلى ذلك، تقدّم المشروعات التجارية عقد خدمة للسيارة لمدة سنتين، ضماناً من دون تحديد الكيلومترات وخدمة المساعدة على الطريق.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}