طراز السوبر الجديد من ماكلارين أوتوموتيف يضمن للسائق تجربة قيادة مميزة مع لوحات عرض متطورة

يزخر الجيل الثاني من فئة السوبر من ماكلارين، والذي سيتم الكشف عنه الأسبوع القادم ضمن الدورة 87 من معرض جنيف الدولي للسيارات بالكثير من المزايا الجديدة، والتي تتضمن لوحة قيادة جديدة كليًا أمام السائق، والتي ستتميز بتصميم متطور لعرض المعلومات وتوفير تجربة قيادة لا مثيل لها.

وتتميز واجهة القيادة الخاصة بالسائق في سيارة ماكلارين ضمن الجيل الثاني من فئة السوبر بمفاتيح مصنوعة من الألمنيوم الصلب، وتنجيد وتفاصيل من الجلد في غاية الرقي، تأكيدًا على المزيج الذي يجمع ما بين فخامة التصنيع اليدوي والتقنيات المبتكرة في سيارات ماكلارين. كما تضمن مقصورة السيارة التي تتميز بالإنارة والتهوية حدودًا لا مثيل لها من الرؤية والمساحة الفسيحة، ويوفر هذا المستوى من الفخامة البيئة الأمثل للقيادة والتي ستصبح بالتأكيد الأفضل في فئة سيارات السوبر.

وعلق مارك فينيلز، المدير التنفيذي لتطوير المنتجات في ماكلارين أوتوموتيف: "تعد واجهة القيادة المتطورة والجديدة في الجيل الثاني من ماكلارين مثالًا حقيقياً على التجربة المميزة التي نقدمها للسائق، وتشمل شاشتين منفصلتين عاليتي الدقة: وهما شاشة العرض القابلة للطي، وشاشة لمس مركزية للمعلومات والترفيه. وبالتأكيد فإن شاشة العرض القابلة للطي تمثل أداة ثورية بما توفره من خيارات من المعلومات المعروضة ومكان التوضع، حيث تساهم في توفير مزايا متكاملة للسائق، كما تمثل تحفة تقنية وعصرية".

وعند اختيار حالة العرض الكامل، الافتراضية عند فتح السيارة، والتي تمثل جزءًا من سلسلة الترحيب المتتالية بدخول السائق، فإن شاشة العرض القابلة للطي تقدم مجموعة من المعلومات الشاملة على شاشتها من نوع "تي إف تي"، ويتغير نمط العرض وفقًا لاختيار السائق بين أوضاع القيادة المريحة والرياضية أو على الحلبة. وفي حالة العرض الموجز، والذي يمكن اختياره يدويًا بلمس الزر أو آليًا عند الاتصال بالوظائف الديناميكية، وتتغير شاشة السائق لعرض المعلومات الأساسية فقط. ويعد هذا الوضع المثالي للسائقين الراغبين بأقل قدر من الإلهاء، سواء عند القيادة على الحلبة أو في حال رغبة السائق بعرض معلومات بسيطة فقط.

أما شاشة المعلومات المركزية قياس 8 إنش، فتشكل العنصر الآخر الذي اعتمدته ماكلارين لمشاركة المعلومات بطريقة متطورة. حيث تمثل بوابة السائق إلى نظام المعلومات والترفيه في الجيل الثاني من فئة السوبر، وتعرض الشاشة مجموعة من التطبيقات معًا في الشاشة المتوضعة عموديًا، وتوفر إمكانية التحكم بالصوت والوسائط، والملاحة، وغير ذلك من المزايا والمفاتيح المخصصة لوظائف متعددة.

سيتم نشر معلومات وتفاصيل إضافية تشمل مزايا المحرك والأداء في الجيل الثاني من فئة السوبر في ماكلارين، بتاريخ 7 مارس. 

 

Share this post

البحث