شاحنة فورد F-550 تسجل أكثر من مليون كيلومتر

قطعت فورد F-550 سوبر ديوتي المملوكة لشركة الطاير للسيارات،  الوكيل المستورد الرسمي لسيارات فورد في دولة الإمارات، أكثر من مليون كيلومتر في خلال 2014 يوماً أي ما يقارب أكثر من 5 سنوات ونصف.

بما يفوق أكثر من 14,000 عملية توصيل منذ أكتوبر 2011 ، جسدت خلالها تلك الشاحنة معاني القوة والصلابة المعروفة عن شاحنات فورد ، حيث تستخدم تلك الشاحنة في نقل سيارات العملاء إلى صالات عرض الطاير للسيارات وتسليم السيارات للعملاء. 

وقال مارتن بيني، نائب رئيس أول فورد بشركة الطاير للسيارات: “تعتبر سيارات فورد التجارية من بين أفضل السيارات المحبوبة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أننا نشهد عددها المتزايد على طرقات دولة الإمارات. يعد مليون كيلومتر خلال هذه الفترة القصيرة نسبياً ، إنجازاً بارزاً ودليلاً آخراً على صلابتها وقدراتها الهائلة.”

وأعرب بسام شديد ، مدير النقل بشركة الطاير للسيارات، عن سعادته قائلاً: ” نحن فخورون بهذا الإنجاز والذي يجسد متانة وصلابة فورد F-550 . لقد حافظنا على تلك الشاحنة بشكل جيد ولم تخذلنا قط”.

شاحنة F-550 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-Series ، والتي تشمل F-150،
 F-250، F-550، وهي الشاحنات الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 40 سنة متتالية، وهي المركبة الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 35 سنة.

تواصل سلسلة شاحنات فورد F-Series الأسطورية ريادتها بفضل الحلول المتطوّرة الرائدة لإدارة الحمولة والسحب، والأداء المتطور مع نظام المزامنة ®SYNC ، ونظام النقطة العمياء مع تكنولوجيا سحب المقطورة التي تجعل عمليات القيادة والعمل أكثر سهولة وراحة.

تعتبر سلسلة شاحنات 2017 F-Series الأقوى والأذكى والأكثر متانة على الإطلاق بفضل القوة المحسنة وتقنية الاتصال المتوفرة في الشاحنة.

تتوفر شاحنة F-550 ضمن تشكيلة الشاحنات التجارية في صالات عرض الطاير للسيارات مثل F-150، ورابتر F-150، F-350، رينجر بالإضافة إلى سيارات الڤان مثل فورد إكولاين ، فورد ترانزيت. 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}