شاحنات فورد تقدّم مجموعتها لعام 2017 في معرض الخمسة الكبار

أعلنت شاحنات فورد، بالتعاون مع الطاير للسيارات، الوكيل والمستورد الرسمي لشاحنات فورد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح مجموعتها من الشاحنات الثقيلة طراز الإنشاءات 2017، والتي تشمل خلاطات الاسمنت من طراز 4143M و3543M، إلى جانب جرار فورد من طراز 1843T، وذلك في جناح شاحنات فورد رقم OSC30  ضمن معرض الخمسة الكبار الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 21 و24 نوفمبر 2016.

ومع خبرتها التي تزيد عن 55 عاماً في صناعة المركبات الثقيلة وشاحنات مواقع البناء والإنشاء، تعمل شاحنات فورد على تلبية الاحتياجات الخاصة لسوق منطقة الشرق الأوسط، وتمتاز مجموعة شاحنات فورد الثقيلة الجديدة بمستويات أكبر للقوة والكفاءة عن سابقاتها؛ حيث زوّدت بمحركات إيكوتورك Ecotorq الجديدة، والتي تضمن من خلالها للعملاء متابعة تنفيذ مهامهم الشاقة.

وتمتلك شاحنات فورد استراتيجية فعالة للنمو، وفريق عمل طموح، وأعلنت عن خططها لإنشاء مكتب جديد لها في الرياض لتعزيز حضورها في المنطقة. في حين يقع المقر الرئيسي لشاحنات فورد في الشرق الأوسط حالياً في دبي.

وفي معرض التعليق على مجموعة الشاحنات الجديدة، قال إمرا دومان، مدير الأسواق العالمية في "شاحنات فورد: "تقدم شاحنات فورد مزيجاً متوازناً من المزايا، وتؤدي أعمالها الشاقة في مواقع الإنشاء بطريقة تضمن تحقيق هدف أساسي؛ وهو أن تضفي على المشاريع قدرة وكفاءة. وفي إطار أولى خطواتنا لتوسيع شبكتنا، مع التركيز على استثمارنا في المنشآت. ونجد أنفسنا متحمسين للغاية لافتتاح مكتبنا الجديد في الرياض، والذي سيساعدنا على مزيد من التطوير لخدماتنا، وزيادة السرعة في تجاوبنا مع عملائنا".

مجموعة شاحنات فورد الثقيلة طراز الإنشاءات 2017

تضمن مجموعة شاحنات فورد الثقيلة 2017 ، الراحة أثناء القيادة، مع قدرة استثنائية للسحب والجر على التضاريس الوعرة، كما تقدم مجموعة شاحنات فورد التجارية الثقيلة باستخدام محركات إيكوتورك Ecotorq الجديدة قدرة تصل إلى 430 حصاناً وعزم دوران يبلغ 2,150 نيوتن متر، وهو تطور هائل عن الجيل السابق الذي يوفر 350 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 1,400 نيوتن متر. كما تمنح فرامل المحرك بقوة 400 كيلوواط للسائق سيطرة تامة أثناء صعود المنحدرات الشديدة في مواقع نقل وتقطيع التربة أثناء الإنشاءات. كما يوفر الخيار الإضافي بقوة 600 كيلوواط مزيداً من مزايا القوة التي ترفع قدرة الكبح إلى 1,000 كيلوواط، وتضمن بذلك نقل الحمولات الثقيلة بأمان، حتى على أقسى المنحدرات والتلال.

وأضيفت إلى مجموعة شاحنات فورد الثقيلة ميزة جديدة، وهي: خيار نقل الحركة الآلي. ومع أنماط القيادة الاختيارية؛ للطرق الوعرة، والصخرية، والإقتصادية، يساعد هذا الخيار الجديد السائقين على إبقاء شاحنتهم ثابتة تماماً مهما كان نوع التضاريس، لتضمن ملاءمة الشاحنات لأكثر البيئات تطلباً في مواقع الإنشاء، مع بقائها الأفضل ترتيباً وفاعلية ضمن فئتها من الشاحنات. ومع تحسين قطر الدوران بنسبة 22% عما كانت عليه في الجيل السابق من شاحنات هذه الفئة، انخفض عدد مناورات القيادة في المساحات الضيقة بشكل ملحوظ، بما يجعل الساحات الضيقة مكاناً رحباً يضمن المرونة في حركة السائقين.

Share this post

البحث