سكشف مرسيدس عن الجيل الجديد G65 AMG

مرسيدس تستعد لتوديع جيلها الحاليG-Class وذلك بعد اشهر قليلة, و تعمل الشركة الألمانية على الجيل الجديد منها بالحفاظ على نفس الهوية الكلاسيكية لها.

وحسب شركة مرسيدس فإن النسخة الجديدة  تعتبر“قصة النجاح المميزة التي يسطرها G-Class، أكثر سيارات الطرق الوعرة مبيعاً في العالم”.

وجاءت النسخة الأخيرة الخاصة محدودة الإنتاج ستنتج مرسيدس 65 سيارة فقط لجميع الأسواق العالمية, وسيبدأ سعرها من 365,000 دولار أي حوالي 1.3 مليون ريال. في المقابل سيحصل المشتري المحظوظ على محرك V12 ثنائي التيربو بسعة 6.0 لتر ينتج 621 حصان و 1,000 نيوتن-متر من عزم الدوران، يرتبط المحرك بناقل حركة ثنائي الكلتش من 7 سرعات يطلق السيارة الثقيلة من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية.

سنتحدث عن خارجية السيارة التي تتميز بوجود لمسات عديدة من اللون البرونزي المطفي تظهر في الشبك الأمامي، ألواح الحماية السفلية، المرايا الجانبية وأخيراً الجنوط المميزة بمقاس 21 انش من AMG. توفّر مرسيدس كذلك خطوطاً رياضية على الجانبين مع مكابح باللون الفضي ومخارج عادم باللون الأسود.

ومن الداخل فانها تتبع نمطاً مشابهاً حيث يملأ الجلد الفاخر المكان بتطيعمات مطابقة للون الخارجية ولمسات من الكربون فايبر لمظهر رياضي رائع.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}