سعر تويوتا أفالون 2016 فى السعودية

أطلق وكيل تويوتا في السعودية عبد اللطيف جميل أفالون 2016 بالتحديثات الجديدة.

تشمل التحديثات شبكاً أمامياً واسعاً في جزئيه العلوي و السفلي، حيث أصبح العلوي أنحف من السابق و السفلي أكثر هجوميةً و انخفاضاً، و تحمل السيارة إشارات جانبية في الصدام الأمامي بدلاً من مصابيح الضباب، و جنوط بمقاس 17 إنش، و مصابيح LED في الأمام و الخلف، أما الداخلية فإنها تقريباً مطابقة للموديل السابق حيث تتوفر بمقاعد كهربائية في الأمام و نظام شحن للهواتف لاسلكياً.

بالنسبة لنواحي الأمان و السلامة فإن السيارة تتوفر بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والركبتين، مع ستائر هوائية جانبية تمتد بطول السيارة للمقاعد الأمامية والخلفية، و مجموعة من أنظمة السلامة مثل نظام الحماية من التصادم و نظام التحكم بالثبات و نظام التحكم بالجر.

تحمل جميع فئات السيارة محرك V6 بسعة 3.5 لتر بقوة 274 حصان و عزم 346 نيوتن-متر، يرتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مرتبط بنظام الدفع الأمامي، كما يبلغ صرف السيارة للوقود 12 لتر/100 كم.

تبدأ أفالون من سعر 111,000 ألف ريال سعودي لفئة XLE تليها فئة XLE Touring التي تتوفر بسعر 121,000 ريال، و فئة Limited Navigation بسعر 141,000 ريال، أما بالنسبة لفئة Limited Premium كاملة المواصفات فإنها ستتوفر بحلول مارس القادم.
 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}