ساماكو تفتتح رسمياً أكبر مركز أودي في جدة

احتفلت الشركة السعودية العربية للتسويق و التوكيلات المحدودة “ساماكو” الوكيل الرسمي لأودي في السعودية بافتتاحها لأكبر مركز للشركة الألمانية في السعودية في جدة، و ذلك في إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع و لتوفير خدمة استثنائية لعملائها في جدة و الرياض و الدمام عبر مراكزها الحديثة التي تقدم مجموعة متعددة من الخدمات لعملائها تحت سقف واحد.

يقع المركز الجديد لأودي في طريق المدينة المنورة الرئيسي في جدة، و تبلغ مساحته 2,330 متر مربع، تحتوي على صالة عرض رئيسية تتسع لأكثر من 20 سيارة جديدة، و صالة عرض للسيارات المستعملة، بالإضافة إلى مركز خدمة متطور تصل طاقته الإنتاجية إلى 45 سيارة في وقت واحد، و يتضمن 16 خطاً للخدمة، و منطقة خدمة سريعة مجهّزة بالكامل تحوي ثلاثة خطوط خدمة لتقديم خدمات الصيانة الثانوية. كما يحتوي المركز على  مكاتب إدارية و مستودعاً ضخما لقطع الغيار ويعمل به فنيون مهرة دُربوا للعمل في كافة أقسام الصيانة  تحت إشراف الشركة الأم.

و بهذه المناسبة قال محمد وجيه شربتلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة القابضة المالكة  لشركة ساماكو ” التطور العمراني السريع الذي تشهده جدّة والطلب المرتفع على سيارات أودي شجعنا على تعزيز وجودنا في هذه المدينة. أنا على ثقة أن مركز أودي الجديد هذا سيتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن سعينا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة. بكلّ تواضع، نحن نعتبر هذا المركز نموذجا لوكلاء السيارات المحليين.”

Share this post

البحث