جي إم سي تطلق تيرين 2018 الجديد كلياً بتصميم جريء وإستثنائي

تقدم جي إم سي اليوم تيرين 2018 الجديد كلياً وتكشف النقاب عن فصل جديد من تصميم جي إم سي بطراز جديد وإبداع هندسي ذكي  يخلف أحد طرازات الدفع الرباعي المدمجة الشهيرة لدى العلامة. ويقدم  تيرين شكلاً أكثر تناسقاً ومتعدد  المهام ليلبي الحاجات الإستثنائية للعملاء، كما أنه مجهز بتقنيات سلامة أكثر تطوراً من الطرازات السابقة.

تقدم جي إم سي للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات الجديدة التي تتضمن نظامي دفع تيربوتشارجد، وناقلين أوتوماتيكيين للحركة بتسع سرعات، يتميزان بالكفاءة المعززة، يقترنان بخيارين من المحركات، وهذا التطبيق هو الأول من نوعه لمجموعة طرازات جي إم سي.

وإستكمالاً للزخم الكبير الذي شهده من خلال تفرده بـ25% من مبيعات جي إم سي من كافة الطرازات، يعود طراز دينالي لينضوي تحت مجموعة سيارات تيرين بتفرد مميز أكثر من أي وقت مضى، بحيث يقدم تصميماً متميزاً وفريداً ومواصفات معدلة وإستثنائية.

بحسب دونكان ألدريد، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق العالمي في جي إم سي "إن الإزدهار القوي الذي عرفته جي إم سي خلال العقد المنصرم يعود بشكل كبير إلى سيارة تيرين". يقول ألدريد:" إن تيرين الجديد كلياً يرتكز على هذا النجاح، داعماً تجربة سيارات الدفع الرباعي المميزة والمثبتة من جي إم سي ليحدث تغييراً جذرياً في هذه الفئة من قطاع صناعة السيارات، مع مزيج قوي من التصاميم، الكفاءة العالية والإمتياز الهندسي".

جي إم سي تيرين 2018 سيطرح للبيع في أسواق الشرق الأوسط هذا الصيف بطرازات SLE، SLT و دينالي، التي تحافظ على ذات الزخم الذي صمم فيه الجيل الأول من هذه السيارة، حيث تم بيع ما يزيد عن 700,000 سيارة من هذه الفئة عالمياً منذ طرحها للبيع في الأسواق علم 2009.

تصميم حديث وجريء

إن الشكل الخارجي الجريء لتيرين الجديد يرمز إلى فصل جديد في لغة التصاميم الخاصة بجي إم سي، مما يدعم سلسلة التميز التي إشتهرت بها هذه العلامة مع عناصر أكثر قوة، جاذبية وتناسقاً، ومثال على ذلك ميزات الشبك الأمامي والإضاءة. ولقد تم تطوير شكل السيارة ليمنحها إنخفاضاً مميزاً يتناسب مع إندفاع الهواء بكفاءة وهدوء مثاليين.

تقول هيلين إيمسلي، المدير التنفيذي في قسم تصميم جي إم سي العالمي : "إنه تصميم مدهش مترافق مع جمال عملي". وأضافت: "إن وقفة هذه السيارة تشعرك بالثقة والإيجابية، مع إهتمام إستثنائي بالتفاصيل الصغيرة الأمر الذي يجعل من جي إم سي علامة تجارية من الدرجة الأولى".

إن التصميم الجديد المطور من جي إم سي، تيرين دينالي الجديد كلياً يتميز عن الطرازات الأخرى بشبك أمامي من الكروم ومواصفات خاصة من ضمنها لوحة أجهزة البيانات بلون الهيكل الخارجي، فرش منخفض، سكك من الكروم على السقف، مقابض للأبواب، أغطية للمرايا الجانبية، شرائح جانبية للهيكل. إضافة إلى ذلك فإن هذه السيارة مزودة بمصابيح أمامية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED، وعجلات من الألومينيوم ملمعة آلياً بقياس 19 إنش والتي تعتبر قياسية في طراز دينالي.

تتميز جميع الطرازات الأخرى بميزة المصابيح بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED وبمزايا المصابيح الخلفية. وتعتبر المصابيح الامامية، الثنائية الإستعمال، والعالية الكثافة HID قياسية بالنسبة لطرازي SLE، وSLT. إضافة إلى عجلات بقياس 17 إنش قياسية لطراز SLE وعجلات بقياس 18 إنش متاحة في طراز SLE وقياسية في طراز SLT.

خيارات دفع تيربوتشارجد

إن المحركين الجديدين المشحونين تربينياً بسعة 1.5 و 2.0 ليتر يتطابقان مع ناقلي الحركة الأوتوماتيكيين الفريدين الجديدين بتسع سرعات، مع محرك توربو بسعة 2.0 ليتر يقدم سرعة أقوى ودرجة أعلى من الأداء  مقارنة بالمحرك المماثل بسعة 1.5 ليتر.

إن ناقل الحركة الإلكتروني الدقيق يتميز بحدة التحكم  مساحة أكبر للتخزين من خلال إستبدال مقبض ناقل الحركة التقليدي ناقل للحركة إلكتروني التحكم يتكون من أزرار سهلة الإستخدام

إن تيرين يأتي بمواصفات قياسية مع نظام جي إم سي المميز للتحكم بالدفع  من قبل السائق بحسب ظروف القيادة. إن بعض العناصر كنمط الإستجابة لنظام التسارع تعتبر مثالية لنماذج القيادة المختارة. إن نمط الدفع الإجمالي يتضمن نظام الدفع الاستثنائي الأمامي الذي يستخدم لتقليص الإحتكاك وتخفيض إستهلاك الوقود، كما يقدم نمط الدفع الإجمالي كل فوائد الدفع الرباعي النشط.

تصميم داخلي مصقول، هادف ومتعدد الإستعمالات

كما الخارج، كذلك فإن المقصورة الداخلية لتيرين الجديد تظهر بمثابة عنصر أساسي من عناصر التأكيد على فعالية هذه السيارة لجهة التناسق والكفاءة والأداء. إن عناصر عدة كمواد الألومنيوم الأصلي المستخدمة داخل المقصورة، والمواد الناعمة الملمس المستخدمة في أدوات التحكم والأبواب ونظام إخفاء الضجيج القياسي والفعال تعتبر مواصفات فخمة ومتناسقة في التصميم الداخلي من أجل تجربة أكثر رفاهية ومميزة للعملاء.

إن طراز دينيلي من تيرين يمنح جي إم سي تجربة مميزة من خلال التصميم الداخلي مع الألوان الفريدة للفرش وشعار دينيلي الخاص مع شباك على المقاعد الأمامية. إن عملاء دينيلي سيستفيدون من مواصفات إضافية قياسية تتضمن عجلة قيادة قابلة للتدفئة، نظام ملاحة، نظام Bose الصوتي الفاخر مع سبع مكبرات صوت، وباب خلفي يفتح كهربائياً بدون استخدام اليدين.

إن المساحة الواسعة عند وحدة التحكم مع مساحة التخزين السفلى الرحبة وحاملات الأكواب الجانبية تمنح المقصورة مواصفات عملية. كما أن المقاعد الأمامية والخلفية القابلة للطي والإنطباق تمنح السيارة مساحة داخلية أوسع لتخزين المواد الأكثر طولاً وتسهيل التحميل. كما تتميز منطقة التخزين بطابق سفلي جديد  من أجل تخزين أكثر أمناً.

مجموعة واسعة من مواصفات السلامة.

إن المجموعة الواسعة من تقنيات السلامة النشطة المتوفرة مصممة لزيادة إنتباه السائق ولتسهيل عملية الركن والمناورة خلال السرعات الخفيفة. إن هذه المواصفات تتضمن تقنيات رادار وكاميرا متكيفة تعطي إنذاراً بإمكانيات الإصطدام، مما يمكن السائق من التصرف السريع لتفادي هذه الإصطدامات، ومن ضمن هذه المواصفات:

نظام رؤية محيطية جديد
نظام جديد للتنبيه من الإصطدامات الأمامية مع مؤشر مسافة أمامي
نظام مكابح أوتوماتيكي يعمل على السرعة المنخفضة
نظام جديد للمساعدة في الحفاظ على المسار مع نظام تنبيه للإنحراف عن المسار
نظام تنبيه تغيير المسار مع تنبيه من المنطقة الجانبية العمياء
نظام تنبيه من السيارات العابرة من الخلف
المقعد المنبه للسلامة الجديد

ومن مواصفات جي إم سي تيرين الجديد أيضاً نظام التنبيه الخاص بالمقعد الخلفي. إن نظام التنبيه الخاص بالمقعد الخلفي ينبّه السائق للتحقق من المقعد الخلفي عندما الخروج من السيارة في بعض الحالات الخاصة. 

Share this post

البحث