جي إم سي أكاديا All Terrain 2017 يدمج عناصر التصميم المميزة بالقدرات المعززة على الطرقات الوعرة

للمرة الأولى في جي إم سي أكاديا الرياضي متعدد الاستعمالات، يقدّم الطراز فئة All Terrain الجديدة المزوّدة بلمسات رياضية تتناغم من متطلبات أصحاب الشخصية المفعمة بروح المغامرة. فهي سيارة تقدم المزايا العملية التي يشتهر بها أكاديا، مع تجهيزات تساعد عشّاق المغامرات باختيار أي رحلة يرغبون بخوضها.

وفي قلب قدرات أكاديا All Terrain المذهلة، يكمن نظام الدفع الرباعي المتطور AWD مع المفصل الثنائي النشط، الذي يحسن قدرات الجر للتعامل مع أي ظروف قد يواجهها أكاديا على الطريق. وتمت هندسة هذه الأنظمة لتحقيق الأداء المثالي على نطاق واسع من الطرقات الزلقة التي تتراوح ما بين الطرقات المبتلة أو المتجمدة أو غير الثابتة.

وهو يتمتع أيضاً بنمط All Terrain خاص بدلاً من نمط Off Road على نظام اختيار نمط القيادة، والذي يعمل مع نظام الدفع الرباعي الحصري في هذا الطراز لتقدم قدرات معززة في تسلّق المرتفعات.

وتتميز طرازات All Terrain عن بقية مجموعة أكاديا باللون الذي يحيط بشبك التهوية، المماثل للون الهيكل، إضافة إلى لمسات الكروم الأسود والعجلات المميزة. وفي الداخل، يقدم All Terrain خمسة مقاعد حصرية، ولمسات All Terrain ديناميكية خاصة، وأماكن تخزين مغطاة في أرضية التخزين الخلفية بدلاً من مقاعد الصف الثالث.

وعندما يتعلق الأمر بقدرات التواصل والاتصال، جهز أكاديا All Terrain بتكنولوجيا دمج الهاتف الذكي المتوفرة اختيارياً من خلال نظام جي إم سي IntelliLink، ما يسهل الوصول إلى بعض مزايا الهواتف الذكية التي يعتمد عليها المستخدم خلال القيادة. ويسمح آبل كاربلاي للسائق بإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، والاستمتاع بالموسيقى المفضلة من شاشة اللمس مباشرة.

وفي مجال السلامة، حصل أكاديا All Terrain 2017 على تجهيزات صممت للمساعدة على جعل السائق أكثر إدراكاً لكل ما يحيط به ولحالات الحوادث المحتملة.

وتتضمن هذه التكنولوجيات كاميرا الرؤية الخلفية، دعم الركن الخلفي، نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء مع منبه تغيير المسار، ونظام التنبيه من حركة المرور في الخلف.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}