جينيسيس G90 تسمى أكثر السيارات الفاخرة اعجابا

تم تسمية سيارة جينيسيس G90 باسم السيارة الفاخرة الأكثر إعجابا لعام 2017 في دراسة الرؤية الاستراتيجية السنوية للمركبات الجديدة (NVES). وسميت أيضا العلامة التجارية لجينيسيس الثانية بين شركات السيارات الفاخرة. وفي قطر تحديدا، شركة سكايلاين للسيارات هي الشريك الرسمي لماركة جينيسيس.

استعرضت الدراسة السنوية أكثر من 34،000 من أصحاب السيارات الجديدة بعد 90 يوما من الملكية حول موضوعات شملت الأداء والرفاهية والقيمة. وتستند الجائزة على مؤشر الحب العملاء (CLI)، المستمدة من دراسة الرؤية الاستراتيجية السنوية للمركبات الجديدة (NVES).

وقال أليكس هير، نائب الرئيس لأبحاث السوق والرؤية الاستراتيجية تعليقا عن الجائزة: "حصلت سيارة G90 على جائزة السيارات الفاخرة الأكثر اعجابا من خلال تقديم سيارة تنافس بشكل جيد جدا في قطاع السيارات الفاخرة، حيث يحب أصحاب G90 كل شيء في السيارة نفسها، بدءا من راحة التصميم الداخلي والجلوس لأداء النظام الصوتي والسواقة. جنبا إلى جنب مع مستوى عال من المعدات القياسية مدعومة بضمان قوي، G90 تمثل سيارة ذي قيمة عالية، لا سيما في قطاع السيارات الفاخرة، مما يجعل من G90 خيار ذكي لشراء وسيارة مثيرة لامتلاك. "

جدير بالذكر أن المعرض الرئيسي الجديد لسكايلاين للسيارات يقع بجوار فرع بنك إتش بي سي عند تقاطع الديكور بطريق سلوى الذي سيقوم بتقديم الخدمة لعملاء جينيسيس.

Share this post

البحث