جاكوار لاند روڤر تُعلن عن افتتاح مركز للسيارات المستعملة المعتمدة في دبي

أعلنت جاكوار لاند روڤر عن افتتاحها أول مركز للسيارات المستعملة المعتمدةAPPROVED  في دبي. وتسعى الشركة من خلال هذا المركز الذي يأتي على شكل صالة عرض متطورة  إلى تعزيز وتحسين تجربة العميل عند شراء سيارة مستعملة معتمدة.

و تم إفتتاح هذا المركز بالتعاون مع شركة الطاير للسيارات، الموزع الحصري لجاكوار لاند روڤر في دولة الإمارات، حيث سيكون أكبر معرض مستقل للسيارات المستعملة في دولة الإمارات. وتضم صالة العرض نظام لتوليد الطاقة الشمسية على السطح بقدرة إنتاجية 660 كيلو واط من الكهرباء، وهو ما يضمن تلبية احتياجات المنشأة من الكهرباء والقدرة على إمداد شبكة هيئة كهرباء ومياه دبي بالفائض.

وبهذه المناسبة، قال "لي أشلين"، المدير الإقليمي للسيارات المستعملة في جاكوار لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يعكس هذا المركز الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الالتزام المشترك للطاير للسيارات وجاكوار لاند روڤر بالدفع قدماً نحو تعزيز تجربة عملاء السيارات المستعملة."

وأضاف أشلين بالقول: "إن افتتاح هذا المركز يشكل خطوة هامة لا يقتصر تأثيرها على المنطقة فحسب، بل أيضاً يمتد أثرها على مجمل عملياتنا في العالم. حيث تؤكد هذه الخطوة وتدعم طموحاتنا الهادفة إلى توفير أفضل تجربة ممكنة لعملائنا عند شرائهم أي من منتجات وخدمات جاكوار أو لاند روڤر، سواء كان ذلك شراء سيارة جديدة أو واحدة من السيارات المستعملة المعتمدة."

وتماشياً مع التصاميم الجميلة لمنتجات جاكوار لاند روڤر، تم بناء صالة العرض بتصميم معماري عالمي جديد للعلامة التجارية، والتي ظهرت لأول مرة في العام الماضي. يوفر هذا المفهوم بيئة مزدوجة للعلامة التجارية تعكس التصميم الحديث إلى جانب التصميم الملفت للنظر لسيارات جاكوار لاند روڤر. وتأتي كل هذه الجهود في محاولة لضمان شراء سيارات مستعملة معتمدة تحظى برضا العملاء مدى الحياة.  

ويتم عرض أحدث سيارات جاكوار لاند روڤر في صالة العرض، حيث تتطلع العلامة التجارية إلى الاستفادة من سوق السيارات المستعملة المتنامي في دولة الإمارات. وقد رُوعي في صالة عرض السيارات المستعملة المعتمدة توفير كافة عناصر الراحة، من أجل تقديم تجربة شراء متكاملة من خلال هذا المركز.

واختتم أشلين قائلاً: "إن هذا النهج يؤكد على التزامنا وولائنا تجاه كل فرد من عملائنا. وبفضل هذا المركز الجديد، ستكون لدى كل من الطاير للسيارات وجاكوار لاند روڤر القدرة على إضافة المزيد من التجارب وإجراءات الشراء القيّمة التي ستجعل من تجربة عملائنا لا تنسى. هذا يشمل تخصيص منطقة خاصة داخل المركز تتيح للعملاء استلام سيارتهم الجديدة."

ويأتي هذا المركز الإقليمي الفريد من نوعه في الوقت الذي كشفت فيه جاكوار لاند روڤر فعلياً عن خطط لزيادة توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن المركز الجديد تم افتتاحه رسمياً في يوليو 2017، ويقع بالقرب من القيادة العامة لشرطة دبي- إدارة المرور في منطقة البرشاء في دبي. 

Share this post

البحث