جاكوار قدمت عرضاً مميزاً لسيارتها F-pace على برج خليفة في دبي

اختارت جاكوار، العلامة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، برج خليفة أطول مبنى في العالم لإطلاق أولى سياراتها الكروس أوفر الإنتاجية، جاكوار F-PACE، في أسواق الشرق الأوسط .

وفي حدث يتماشى مع المدينة التي تشتهر بتسجيل الإنجازات السبّاقة، استحقت دبي أن تكون الخيار الأول لصانع البريطاني لإطلاق جاكوار F-Pace، مع عرض ساحر على واجهة أعلى مبنى في العالم برج خليفة والتي استخدم فيها اكبر واجهة ضوئية بتقنية LED في العالم كمنصة إعلانية مميزة للكشف عن أحدث عضو ينضم إلى تشكيلة منتجات جاكوار في المنطقة . وليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها جاكوار بأمر غير مسبوق في العالم ، إذ تمكّنت سيارة جاكوارF-PACE سابقاً في تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس للقيادة على أكبر مضمار حلقيّ على الإطلاق، عند الكشف عنها للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر الماضي .

وتوافد الآلاف من المقيمين والسياح في دبي، بالإضافة إلى نخبة مختارة من كبار الشخصيات لمشاهدة العرض المثير لمدة ثلاث دقائق، والذي كان يتابعه مشاهدين حول العالم أيضاً عبر قنوات جاكوار على الإنترنت.

وتوّج العرض المذهل بالكشف بأسلوب مميز عن سيارة جاكوار F-Pace، حيث ظهرت على ارتفاع يقدّر بنحو ستة أمتار عن الأرض محاطة بألعاب نارية ملوّنة في لوحة فنية راقصة. وتم الكشف عن السيارة في حدث متزامن أقيم بجانب تمثال الحصان 2007 للفنان فيرناندو بوتيرو على ممشى الواجهة المائية لدبي مول أمام برج خليفة، كما أتيح لاحقاً للضيوف فرصة الحصول على تجربة شخصية عن قرب.

وتجدر الإشارة إلى أن جاكوار F-Pace هي السيارة الرياضية العملية الأرقى التي تشهد أهمّ عملية إطلاق في تاريخ جاكوار ، حيث تجمع بين مزايا الدفع الرباعي والأداء الرياضي لتقديم تجربة قيادة مثالية مجزية. ومع ارتفاع الطلب عليها بالفعل في جميع أنحاء العالم ، لن ينتظر عملاء جاكوار في المنطقة طويلاً لامتلاك أحدث عضو ينضمّ إلى عائلة جاكوار، علماً أن الباب مفتوح حالياً لتقديم الطلبات لدى وكلاء جاكوار الحصريين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث تمتلك سيارة جاكوار F-Pace بثلاثة خيارات من المحركات التي تعمل على البنزين

محرك V6 سعة 3.0 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 335 حصان (340 حصان أوروبي PS)، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.2 أو 7.3 ثانية.

– محرك V6 سعة 3.0 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 375 حصان (380 حصان أوروبي PS)، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية.

– محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 240 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية.

يبدأ سعر جاكوارF-Pace  بنسخة 3.0 SC Pure S يبدأ من 62,350 دولار أمريكي (233,850 ريال سعودي ) .

,

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}