جاكوار تكشف عن سيارتها السيدان XJR575 الجديدة

كما عودناكم متابعينا عرب شفت بان نزودكم بكل ماهو جديد عن عالم السيارات، فقد أطلقت شركة جاكوار البريطانية عن سيارتها السيدان الجديدة XJR575 التي تعتبر الأقوى والأكثر اثارة .

من حيث الشكل الخارجي لسيارة XJR57 الجديدة على مايبدو أنها حصلت على بعض اللمسات الرياضية التي تليق بها، حيث تضمن الشبك الامامي باللون الاسود، وصادم امامي جديد يحتوي على فتحات تهوية كبيرة، وغطاء محرك يوجد به منافذ تهوية .

اما من الخلف فقد حصلت على أربع مخارج للعادم موزعة بشكل دائري الشكل كما انها حافظت على جناحها الخلفي المدمج بهذا الطراز، وطالت هذه اللمسات على الاطارات التي اصبحت بمقاس 20 انش اسود اللون، ويتوفر بها لونين خاصين لهيكل السيارة هم فيلوسيتي الأزرق و رمادي مطفي  مقدمين من قسم العملايت الخاصة في شركة جاكوار لاند روفر.

وصولا الى داخلية جاكوار XJR57 فقط ازادت جمالاً وفخامة بتطريزات مختلفة وألماسية التصميم ، إضافة إلى نقشات اسم الإصدار على مساند الرأس وعتبات الأبواب ، مع نظام ترفيهي بأحدث تقنيات جاكوار يعمل عن طريق شاشة باللمس قياس 10 انش.

اما عم محرك جاكوار XJR57 فانها تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات سوبرتشارجد يولد قوة 575 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 300 كم/س.

Share this post

البحث