تويوتا شريك المغامرات الرسمي في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

أعلنت تويوتا، الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات، الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام، عن مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات بوصفها شريك المغامرات الرسمي للمعرض، حيث ينتظر أن تلبي رغبات محبّي المغامرات المثيرة والتشويق من خلال جناح خارجي يشتمل على تجربة مليئة بالحماس تضم عدداً من سيارات الدفع الرباعي من تويوتا.

وستحرص تويوتا خلال مشاركتها على تجسيد جوهر مفهوم “واكو دوكي” وهو المصطلح الياباني الذي يعبّر عن قمة الاثارة والادرينالين ، ليكون الطابع الاساسي لأنشطتها في الهواء الطلق، حيث سيتم استعراض الأداء العملي للعديد من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، بما يضم تشكيلة تويوتا إكستريم الموسعة، والتي اصبحت تتألف من تويوتا فورتونر أكستريم، لاند كروزر أكستريم ، وأف جي كروزر أكستريم ، جنباً إلى جنب مع سيارة برادو 2018 التي جرى إطلاقها مؤخراً، وسيارة تويوتا هايلوكس الجديدة التي تعدّ واحدة من أفضل السيارات التجارية الخفيفة في السوق.

ولكن هذا ليس كل شيء، إذ ستطلق تويوتا لأول مرة في المنطقة سيارتين رئيسيتين، تضيف الأولى عنصراً جريئاً جديداً إلى أهداف تويوتا الراهنة المتمثّلة بتوفير وسائل النقل المستدام على نطاق أوسع، في حين تواصل الأخرى مسيرة الشركة في تصنيع سيارات رشيقة ممتعة ذات أداء مستقر.

وسيدخل روّاد المعرض الذين يشاركون في أنشطة تويوتا الداخلية أو الخارجية في سحبٍ يؤهّلهم للفوز برحلة لمدّة خمسة أيام إلى العاصمة اليابانية طوكيو عند مشاركتهم في كافة النشاطات في المنصتين الداخلية والخارجية.

وفي هذه المناسبة، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: “نسعى في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام إلى استقطاب زوّار المعرض سواء كانوا من هواة التشويق والإثارة، أو الأشخاص الذين يأخذون بالاعتبار المحافظة على البيئة، وذلك عبر إطلاق سيارات جديدة وطرح تجارب مميزة في كلا المجالين”. وأضاف: “إن جناح تويوتا لن يعرض فقط ما هو جديد ومحسن، بل سيطلع الجمهور على رؤية تويوتا لمستقبل أكثر استدامة، بما يتماشى مع تحدي تويوتا البيئي 2050 ورؤية الإمارات 2021”.

وسوف تكرس تويوتا الجزء الأكبر من جناحها الداخلي لتكنولوجيا خلايا الوقود الكهربائي عديمة الانبعاثات والسيارات الهجينة الكهربائية، من أجل المساعدة في رفع مستوى الوعي حول الفوائد المختلفة التي يمكن لهذه التقنيات أن تجلبها للبيئة.

وأضاف عباسي: “يعدّ معرض دبي الدولي للسيارات منبراً رائعاً لشركة تويوتا، إذ يتيح لها إطلاع الجمهور على الوسائل التي تتضمّنها أحدث سياراتها وأرقى تقنياتها، والتي تسهم في خفض الانبعاثات بشكل كبير وتعزيز وسائل النقل الأكثر استدامة من خلال السيارات الكهربائية الهجينة ومركبات خلايا الوقود الكهربائية”.

يقع جناح المغامرات خارج المدخل الرئيسي لمركز دبي التجاري العالمي في حين يقع الجناح الداخلي رقم 315 في الصالة رقم 3.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}