بيريللي تعقد شراكةً مع ورشة خدمة السيارات ستوب آند جو بهدف توفير تجربة عملاء متفوقة في الإمارات

أعلنت ’بيريللي‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات، عن إبرامها لشراكة مع ورشة خدمة السيارات ’ستوب آند جو‘ تهدف من خلالها لتقليص حجم المتاعب المرتبطة بعملية تخديم السيارات وتوفير الوقت الثمين لعملائها. وبفضل هذه الشراكة الجديدة، لم يعد العملاء بحاجة لهدر الوقت والجهد في توصيل السيارة إلى مرآب الخدمة.

وتعمل ورشة عمل ’ستوب آند جو‘ الجديدة لخدمة السيارات، المتواجدة في شارع الصفا بالقرب من ممشى ’سيتي ووك‘ بدبي، على تذليل الصعوبات والمتاعب المرتبطة بتخديم السيارات وإعادة السائقين إلى الطرقات بسرعة كبيرة من خلال توفير خدمة السائق الخاص المجانية.

ويمكن للسائقين الذين يقومون بإدخال سياراتهم لتغيير الإطارات أو إجراء فحص الخدمة ركوب إحدى سيارات ’ستوب آند جو‘ والتوجه إلى المركز التجاري أو لقضاء مواعيدهم أو العودة إلى المنزل.

وبهذا الصدد، قال بيتر برجر، مدير التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية لدى ’بيريللي‘، التي أبرمت شراكةً مع ورشة ’ستوب آند جو‘ بهدف تنفيذ المشروع المشترك الجديد: “لطالما كان اسم ’بيريللي‘ مرادفاً للجودة المتفوقة وأعلى معايير الخدمة. ومن شأن مفهوم ’ستوب آند جو‘ الجديد أن ينتقل بتجربة خدمة السيارات إلى المستوى التالي، لذلك كان هذا المشروع مناسباً بصورة مثالية بالنسبة لنا”.

وأضاف برجر: “نحن ندرك أهمية الوقت بالنسبة لعملائنا، ولذلك يمكن للسائقين بفضل هذه الخدمة الجديدة توصيل سياراتهم والذهاب لأداء أعمالهم الأخرى دون الحاجة للقلق حيال الوقت المهدور، كما نمنحهم الشعور بالأمان لمعرفة أن سياراتهم تتلقى أفضل مستويات الخدمة الممكنة على أيدي مجموعة من أمهر العاملين المحترفين”.

وبدوره، قال أندريه بانديرا، المدير العام لشركة ’ستوب آند جو‘: “تتمثل سياستنا في شركة ’ستوب آند جو‘ بتوفير أعلى مستوىً من الخدمة لعملائنا مقابل أسعار معقولة وتنافسية. وبالنسبة للجميع، يكاد الوقت أن يكون أثمن من المال حتى، ومع خدمة التوصيل الجديدة التي نوفرها، يمكن لعملائنا توظيف أوقاتهم بكفاءة في حين تقوم مجموعة من أمهر المهنيين لدينا بالاعتناء بسياراتهم”.

تم تصميم ورشة ’ستوب آند جو‘ لإضفاء لمسة عصرية ورفع مستوى قطاع السيارات وخدمة العملاء؛ إذ توفر هذه الورشة طيفاً واسعاً من الخدمات التي تقدمها مجموعة من أفضل الخبراء في القطاع مقابل أسعار تنافسية إلى حد كبير، بما يشمل استبدال الإطارات وموازنة ومحاذاة العجلات واستبدال وسائد وأقراص الفرامل واستبدال البطاريات إلى جانب مجموعة متكاملة من فحوصات تشخيص الأعطال وغيرها الكثير.

وبالإضافة إلى الخدمات داخل المرآب وخدمة السائق الشخصي، تشغّل شركة ’ستوب آند جو‘ خدمةً متنقلةً توفر خدمات الإطارات والبطاريات للعملاء في أي مكان بدبي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}