بن حمودة للسيارات تبيع أول سيارة شفروليه بولت EV كهربائية

قامت شركة بن حمودة للسيارات، الوكيل الرسمي لشفروليه في أبوظبي، بتسليم المفاتيح لأول عملاء سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، وهو المواطن الإماراتي محمد سعيد سالم بلعبد السويدي. وبصفته أول شخص يمتلك سيارة بولت EV كهربائية في أبوظبي، يخطو السويدي خطوة كبيرة تجاه حياة أكثر استدامة ومراعاة للبيئة في هذه الإمارة.

وتعتبر شفروليه بولت EV الكهربائية أول سيارة كهربائية تطلقها شفروليه في المنطقة، وأول سيارة كهربائية من نوعها تجمع بين التقنيات النظيفة مع مدى طويل يريح بال مالكيها ويصل حتى 520 كيلومتر بعملية شحن واحدة.

وفي تعليقه على شراء هذه السيارة، قال محمد: "أنا في غاية الحماسة والفرحة، إذ استطعت أخيراً أن أقتني سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية. إن كل خطوة مهما كانت متواضعة هي خطوة مهمة جدًا في سياق بناء مستقبل أخضر، وأنا مسرور جدًا لمعرفة أن شفروليه ستطلق المزيد من السيارات الصديقة للبيئة في منطقتنا هذه. وتعد هذه السيارة مناسبة تمامًا لي، حيث أنها تقدم مزايا بيئية غير مسبوقة دون المساومة على قدراتها العملية، وذلك بفضل أدائها ومدى القيادة الذي تتمتع به. وإن اقتناء هذه السيارة هو خطوة إيجابية بالنسبة لي، وأنا متشوق للغاية لقيادتها هنا في الإمارات".

وقالت مولي بيك، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى جنرال موتورز الشرق الأوسط: "منذ تقديمها لأول مرة خلال معرض دبي الدولي للسيارات ومشاركتها في رحلة السيارات الكهربائية العالمية، شهدنا إقبالًا قويًا جدًا على سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية في المنطقة. وقد قمنا حتى الآن ببيع سيارتين منها في الإمارات، الأولى في دبي خلال الصيف المنصرم، بالإضافة إلى هذه السيارة، وهي الأولى التي نبيعها في إمارة أبوظبي. ويشكل بيع هاتين السيارتين فصلًا جديدًا في تاريخ شفروليه في هذه المنطقة، ويعد توفير سيارات شفروليه بولت EV الكهربائية لعملاء يحرصون على التغيير الإيجابي، هو إنجاز هام للغاية بالنسبة لفريق عملنا. ونحن نشجّع أي شخص لديه أية استفسارات حول السيارات الكهربائية، لزيارة إحدى صالات عرضنا ليختبر مستقبل قطاع النقل بنفسه".

وفي سياق متصل، قال أيمن البيجاوي، مدير مبيعات وتسويق سيارات شيفروليه في شركة بن حمودة للسيارات: "يسعدنا أن نبيع أول سيارة شفروليه بولت EV كهربائية في أبوظبي للسيد محمد، الذي يشاركنا ذات الشغف والاهتمام بمستقبل أكثر نظافة وذكاء لقطاع التنقل. وإن اختيار درب الاستدامة البيئية هو أمر ليس باليسير، ولكن مع منتجات مميزة على غرار سيارة بولت EV، فإن هذا المسعى يصبح أكثر واقعية يومًا بعد يوم. ويعكس إطلاق سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية في أبوظبي جهودنا الدؤوبة في العمل مع شركائنا لتقديم الابتكار الذي يتماشى مع توجه حكومة الإمارات العربية المتحدة لبناء مدينة ذكية، وزيادة توافر السيارات عديمة الانبعاثات في الإمارات".

سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية

سواء كانت تشق طريقها عبر المدينة أو تنطلق لمسافات طويلة باتجاه عُمان مثلاً، توفر شفروليه بولت EV الكهربائية راحة كبيرة وموثوقية عالية من خلال قوة حصانية تبلغ 204 حصان، وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن للمتر، لتوفر تسارعاً من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.3 ثانية.

وفضلًا عن ذلك، توفر سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية تكلفة صيانة منخفضة للغاية بفضل متطلبات الخدمة المنخفضة لمحركها الكهربائي. وعلى مستوى التوفير أيضًا، فإن المبادرات الحكومية تقدم مواقف مجانية وتسجيل ملكية مجاني، وبطاقات سالك مجانية للسيارات الكهربائية، فضلًا عن محطات شحن مجاني معتمدة من هيئة كهرباء ومياه دبي حتى نهاية عام 2019، مما يضيف المزيد إلى المزايا الكثيرة التي يوفرها امتلاك سيارة كهربائية على مستوى التكلفة.

Share this post

البحث