بعد طول انتظار إزاحة الستار عن الطراز الجديد "Panigale V4 Speciale" بحضور محبي وعشاق الدراجات النارية من "دوكاتي"

في خطوة نوعية لاستقطاب اهتمام المزيد من عشاق ومحبي الدراجات النارية في دولة الإمارات، افتتحت "دوكاتي للدراجات النارية"، الشركة الإيطالية الرائدة في مجال تصنيع الدراجات النارية، أحدث فروعها يوم السبت (20 أكتوبر 2018) في شارع الشيخ زايد، وتحديداً عند المخرج رقم 40، كما وكشفت النقاب عن دراجتها النارية الجديدة "Panigale V4 Speciale"، ذات الصنع الإيطالي 100 في المائة، وذلك خلال حفل خاص.

وقد شهدت شركة ريفليوشنز للإكسسوارات "ذ.م.م"، الموزع الرسمي لمنتجات "دوكاتي" في الإمارات، والمملوكة لمجموعة المسعود، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، افتتاح صالة العرض الجديد، التي تبلغ مساحتها 4000 متر مربع، وذلك خلال حفل خاص بحضور عدد كبير من ضيوف ومحبي الدرجات النارية وعشاق "دوكاتي" من دولة الإمارات والسائقين المحترفين من إيطاليا. وفور الكشف عن الدراجة النارية الجديدة ومجموعة حصرية من المنتجات والمعدات وقطع الغيار والإكسسوارات، ظهر الإعجاب والانبهار من جانب الحضور والزوار. كما أتيحت لهم الفرصة للاستمتماع بتجربة الدراجة النارية الجديدة، والدخول في السحب لفرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

وسيتم عرض الدراجة النارية "Panigale V4 Speciale" في صالة العرض الجديدة لأول مرة. ولقد تمت الإشادة بالدراجة النارية الجديدة من حيث الجودة والأداء، والتي تم تصنيعها بمكونات إيطالية مئة في المئة. وقد زودت "Panigale V4 Speciale" بأحدث الحلول التكنولوجيا الذكية والمبتكرة التي تتبناها شركة "دوكاتي"، مع الالتزام بأعلى معايير التميز والجودة. وتمثل الدراجة النارية خطوة جديدة في تاريخ الصانع الإيطالي، إذ إنها أوّل دراجة نارية من دوكاتي بمحرك يتألف من 4 أسطوانات، وقد استوحي تصميمها من الدراجة النارية "ديزموسيديسي" التي شاركت بها شركة "دوكاتي" في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

وتعقيباً على هذا الإفتتاح، قال جويل أو-بريان، مدير عام "دوكاتي" في دولة الإمارات: "إن افتتاح صالة العرض الجديدة، يأتي تماشياً مع رؤية واستراتيجية "دوكاتي"، التي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الدراجات النارية على مستوى العالم. ولقد شهدنا بالفعل مستويات عالية من الاهتمام بالدراجات النارية ورياضتها وسباقاتها في دولة الإمارات. ونحن هنا لنمهد الطريق أمام أجيال جديدة من محبي الدراجات النارية الطامحين إلى تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم، مسترشدين بقيم ومبادئ شركة "دوكاتي". وسيساهم الموقع الجديد في تعزيز مكانتنا الريادية في سوق الدراجات النارية، لنُصبح أفضل صالة عرض للدراجات النارية في الدولة. ونتطلع قدماً لمواصلة النمو والتطور والارتقاء بجودة خدماتنا في صالة العرض الجديدة من خلال ترسيخ ثقافة الابتكار والإبداع. ولقد قمنا بتصميم هذه المنشأة الجديدة بشكل متفرد ومختلف، بما يتماشى مع متطلبات واحتياجات الفنيين والميكانيكيين المحترفين ذوي الكفاءات العالية، الذين تم تدريبهم وتأهيلهم في الخارح للوصول إلى أعلى مستويات من من الخبرة المهنية والعلمية لضمان توفير أفضل الخدمات لمجتمع السائقين في الدولة، بما يسهم في تحقيق أعلى معدلات السعادة والرضا لدى العملاء."

من جهته، صرح فيليبو اسبوزيتو، مدير تصدير منطقة الشرق الأوسط، شركة دوكاتي العالمية: "تعكس صالة العرض الجديدة لـ "دوكاتي" في دولة الإمارات، الاهتمام المتزايد بهواية الدرجات النارية والاستمتاع بتجربة قيادتها في الدولة. وفي ظل ما تتمتع به مجموعة "المسعود" في قطاع السيارات على المستوى المحلي، وحرصها على ترسيخ قيم التميز والابتكار، الأمر الذي من شأنه تعزيز حضور وتنافسية "دوكاتي"، مما يساهم في جعلها على قمة قائمة العلامات التجارية الأكثر شهرة في المنطقة."

ويضم المرفق الجديد كل من "مركز خدمة دوكاتي"  وصالة العرض، والذي سيوفر مجموعة واسعة من منتجات دوكاتي لملاك الدراجات النارية ومحبيها تحت سقف واحد. وشهدت مراسم الافتتاح حضور أبرز أعضاء فريق "دوكاتي" من إيطاليا، من بينهم السيدة مانويلا مونتاناري، ومدير تصدر منطقة الشرق الأوسط شركة دوكاتي العالمية السيد فيليبو اسبوزيتو.

Share this post

البحث