المنطقة العالمية السادسة لشركة أستون مارتن لاغـوندا - في الشرق الأوسط، شمال إفريقيا وتركيا - تبدأ العمليات الأساسية

دُمجت المنطقة السادسة لشركة أستون مارتن لاغوندا - الشرق الأوسط، شمال إفريقيا (MENAT) - بالكامل في العمليات الدولية مع مكتبها التمثيلي الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له. وسيترأس رئيس شركة أستون مارتن في المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا، دان بالمر، الذي تولى في السابق منصب رئيس منطقة الشرق الأوسط، شمال إفريقيا، الفريق من المكتب الإقليمي الجديد للماركة البريطانية الفاخرة في أبوظبي.

وسيتولى دان بالمر، الذي يضطلع بمهمة مواءمة المنطقة مع استراتيجية أستون مارتن العالمية وقيادة الخطة الثورية للرئيس والرئيس التنفيذي، الدكتور آندي بالمر، إنشاء شبكة تضم 11 موزعا في المنطقة.                

"في نهاية المطاف، وبعد أشهر من الإعداد، يسرنا أن نتواجد هنا وإعلان خططنا لمنطقة الشرق الأوسط بثقة وفخر، ونتطلع بالأصالة عن نفسي وفريق العمل لمواصلة العمل جنباً إلى جنب مع مساهمينا والتجار والشركاء، مع توقعات رائعة للربع الرابع لهذا العام وللعام المقبل 2019 ".

يحظى دان بالمر في المنطقة بدعم من كبار الأخصائيين، بما في ذلك رئيس قسم التسويق والاتصالات المعيّن حديثاً في أستون مارتن MENAT، رمزي أتات، الذي سيصبح المسؤول الرئيسي للتواصل مع وسائل الإعلام في المنطقة.

وتنضم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا إلى خمس مناطق أخرى عبر العمليات العالمية لأستون مارتن: المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا؛ أوروبا؛ آسيا والمحيط الهادئ والهند، الصين والأمريكيتين.

Share this post

البحث