المسعود للسيارات تكشف عن خططها التوسعية وإطلاق قسم أعمال الشركات

أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ’انفينيتي‘ في أبوظبي والعين، عن خططها التوسعية وإطلاق قسمٍ مخصص لأعمال بيع السيارات للشركات.

وبغض النظر عن التحديات التي تواجه السوق حالياً، أكدت شركة المسعود للسيارات عن خططها للعمل في مشروعها الجديد في منطقة السلع خلال عام 2017، وذلك بعد قيام الشركة بدراسة الفرص المتاحة في المنطقة الغربية في أبوظبي لفترة من الزمن.

وبالإضافة لذلك، أعلنت الشركة انشاء قسمٍ جديد مخصص لأعمال بيع السيارات للشركات، حيث يكرس القسم الجديد عروضه لتقديم أفضل الخدمات وأرقى الميزات لعملاء المسعود للسيارات من الشركات التجارية ومشغلي أساطيل السيارات.

وبهذه المناسبة، قال السيد همايون عالم، المدير العام لقسم المبيعات لدى الشركة: "سيحمل لنا عام 2017 مجموعة كبيرة من الفرص المميزة، وتأتي خطوة توسعنا في المنطقة الغربية تماشياً مع ثقتنا بقدرة سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة على تجاوز مختلف التحديات والمصاعب".

وأنهت شركتا ’إنفينيتي‘ والمسعود للسيارات عام 2016 بإطلاق سيارة ’إنفينيتي‘ Q50 Red Sport 400، وذلك انطلاقاً من معرفتهما العميقة بالسوق وبتفضيله للسيارات الرياضية متعددة الأغراض كبيرة الحجم مثل سيارة ’إنفينيتي‘ QX80. وستستمر شركة المسعود للسيارات بتقديم أفضل الخدمات وأرقى العروض الرائعة لعملائها خلال عام 2017 تماشياً مع مبادئها ورؤيتها المميزة.

Share this post

البحث