الفطيم هوندا تطلق مبادرة مراكز إسعاد المستهلكين في مختلف فروعها بإمارة دبي

كشفت الفطيم هوندا، الموزع الحصري لمنتجات علامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها مراكز إسعاد المستهلكين في مختلف فروعها في دبي، وذلك بالتعاون مع قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي. وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، في ترسيخ ثقافة السعادة والتفاؤل كجزء أصيل في نمط الحياة في الدولة، وتدعم المبادرة توجهات اقتصادية دبي والرامية إلى تعزيز سعادة العملاء في مختلف أرجاء الإمارة. وستضمن مراكز إسعاد المستهلكين التعامل مع شكاوى واقتراحات العملاء بسرعة وفعالية.

وفي تعليقه حول المبادرة، قال كولين كورديري، المدير التنفيذي الإقليمي للفطيم هوندا: “يسرنا أن ندعم “اقتصادية دبي” في هذه المبادرة، خاصةً وأننا نضع رضا عملائنا على رأس قائمة أولوياتنا ونسعى لترجمة قيم خدمة العملاء يومياً في سبيل تعزيز خدمتنا وتحسينها وتوفير المزيد من الراحة والترحاب لهم في صالاتنا، وذلك كي يشعروا أن تعاملهم معنا يحمل طابعاً شخصياً شفافاً وسهلاً”.

وقام وفدٌ من ’اقتصادية دبي‘ برئاسة عبداللطيف المرزوقي، مدير أول قسم توعية المستهلك في اقتصادية دبي، بزيارة خاصة لصالة عرض الفطيم هوندا في ’دبي فستيفال سيتي‘، حيث كان في استقبال الوفد السيدة يولاندا ديلبورت، مدير عام التسويق؛ والسيد محمد إبراهيم، مدير العلاقات الحكومية لدى الفطيم هوندا، حيث عرّفا الوفد على كيفية جمع شركة الفطيم بين التركيز المستمر على أفضل ممارسات الأعمال وتمكين التفاعل مع العملاء والشركاء لإيجاد الثقافة والبيئة المثالية لإسعاد العملاء. كما قدمت السيدة ديلبورت أيضاً للوفد لمحةً عن التكنولوجيا الرقمية التي تستخدمها الفطيم هوندا للتفاعل مع العملاء وتعزيز تجربتهم.

ومن جانبه قال عبداللطيف المرزوقي: “تأتي هذه المبادرة في إطار المساعي الحثيثة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لاقتصادية دبي والمتمثلة بتعزيز سعادة المتعاملين في الإمارة والتشجيع على ترسيخ العلاقات الودية بين التجار والمستهلكين، ونحن على ثقة بأن هذه المراكز ستحقق النجاح عبر المشاركة الفعالة من القطاع الخاص. ونثمن جهود الفطيم هوندا في هذه المبادرة واستثمارها للإمكانات التي تتيحها أحدث الابتكارات الرقمية لتعزيز تجارب عملائها”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}