الظهور الرسمي لِ اودي A7 2018 الجديدة كلياً

ظهرت سيارة اودي A7 2018 الجديدة رسمياً على الشبكة العنكبوتية، لتمشي بنفس درب شقيقتها السيدان الفاخرة كبيرة الحجم اودي A8 2018

جاء تصميمها من سيارات اودي Prolouge الاختبارية، وحصلت ايضاً على مصابيح تعمل بتقنيات مستمدة من سيارة A8 ، وجاء هذا الجيل الجديد أقصر بمقدار 0.6 إنش بعد أن اعتمدت على قاعدة عجلات MLB Evo .

اما المظهر الخارجي لهذه السيارة جاءت بحجم أكبر وأكثر فاخمة من الطراز السابق، وأتت مقدمتها العريضة مزودة بشبك منخفض يجمع بين الفخامة والروح الرياضية .

اما سقف سيارة اودي A7 2018 جاء منحدر حيث يوفر قدركافي من الديناميكية الهوائية، وزودت السيارة من الخلف بجناح يرتفع بشكل تلقائي عند قيادة السيارة بسرعة تزيد عن 120 كم/س.

اماقاعدة العجلات الجديدة التي حصلت عليها سيارة اودي A7 والمماثلة في سيارة اودي Q7 و اودي Q5، وفرت مساحة داخلية أكبر بمقدار 0.8 إنش مقارنة مع الطراز السابق لتوفر راحة أكبر لركاب المقاعد الخلفية للسيارة من ناحية مساحة الأقدام والرؤوس.

وزودت بشاشة قياس 10.1 إنش لنظام الترفيه، وشاشة ثانية قياس 8.6 إنش خاصة بأنظمة السيارة، وحصلت على مقود جميل ومميز، وبالاضافة حصلت على مثل جميع سيارات اودي الجديدة  شاشة رقمية قياس 12.3 إنش لعرض لوحة العدادات.

ميكانيكياً تعتمد سيارة اودي A7 2018 على عدة خيارات من محركات رباعية وسداسية الاسطوانات، ولكن لم يتم الإعلان سوى عن مواصفات محرك واحد، وهو محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 340 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، لتتسارع النسخة المزودة بهذا المحرك من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س.

تعمل سيارة A7 موديل 2017 بنظام كواترو – Quattro للدفع الرباعي للعجلات.

تعتبر اودي A7 منافسة قوية بوجه سيارة مرسيدس CLS التي يتم اختبار الجيل الجديد منها سراً في الوقت الراهن.

Share this post

البحث