الظهور الرسمي لانفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018

ظهرت سيارة انفينيتي كيو اكس 80 - Infiniti QX80 موديل 2018 بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية ، وذلك قبل موعد إطلاقها رسمياً و المقرر أن يكون خلال هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات .

استوحت سيارة انفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018 تصميمها من شقيقتها QX80 Monograph التي ظهرت خلال هذا العام الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، مع وجود بعض الاختلافات بشكل هذه السيارة الـ SUV الإنتاجية  مثل تصميم  المصابيح الأمامية والشبك الأمامي والصادم الأمامي أيضاً الذي يحتوي على فتحات تهوية، واصبحت السيارة الجديدة ذات حجم أكبر من الموديل السابق.

وعندما ننظر الى تصميم السيارة اليابانية من الخلف نرى حصولها على مصابيح جديدة تتوسطها قطعة كروم فضية ، وتمتلك انفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018  صادم خلفي جديد، بلاضافة الى امتلاكها إطارات من الكروم قياس 22 إنش.

وحصلت داخلية السيارة على تحديثات قليلة ، ويعتبر هذا الامر سلبي بالتأكيد لأن مقصورة هذه السيارة تحتاج إلى تجديد لكي تواكب التطور والتقدم مقارنة مع منافساتها، فقد حصلت على مواد جديدة أكثر جودة ونقوشات محدثة للمقاعد وشاشة ترفيه أكبر حجماً بمقدار إنش واحد عن السابقة ليصبح قياسها 9 إنشات، أكدت الشركة اليابانية بأن المقصورة أصبحت أكثر هدوءاً من خلال تحسين عزلها للأصوات.

اما من الناحية الميكانيكية و بحسب تصريح السيد Roland Krueger، رئيس شركة انفينيتي اليابانية "لن يتوفر الجيل الجديد من طراز الـ SUV العائلي الفخم QX80 بمحركات جديدة" ، تمتلك هذه السيارة محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات.

كما أكدت الشركة اليابانية بأنها ستبدأ بصناعة سياراتها انفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018 من الآن لتتوفر للبيع في الأسواق العالمية قبل انتهاء العام الحالي  ولم تتوفر اي معلومة رسمية حول سعر QX80 الجديدة حتى الآن.

ان سيارة انفينيتي QX80 جاءت لتنافس بالتحديد سيارة لكزس LX570 ،

Share this post

البحث